منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام Empty
مُساهمةموضوع: أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام   أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:47 pm





أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام



أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام S420102213490
الفنانة صابرين



يوميا تثبت الفنانة صابرين إنها فنانة رائعة وصاحبة أداء رفيع فى مسلسل "شيخ العرب همام" بتمكنها من أدواتها بشكل كبير ومبهر وفى كل مشهد تعطى درسا لمن حولها فى فنون التمثيل، ومن أروع مشاهدها بالمسلسل المشهد الذى جمعها بضرتها ورد اليمن التى تجسد دورها ريهام عبد الغفور بعدما لم تستطيع الوقوف على قدمها، حيث حسدتها رحمة التى تجسد دورها سماح السعيد زوجة الشيخ عيد، وقالت لها إن سيقانها غاية فى الجمال بعدها لم تستطيع ورد اليمن الوقوف عليهما فحملتها صالحة وهى فى شدة القلق عليها وأرسلت إلى همام حتى يتصرف ويداويها.

وتأتى قدرة صابرين الكبيرة فى المشهد الذى تحاور فيه نفسها وهى فى شدة الغيظ والحيرة بعدما طلبت من زوجها أن يتركها ويذهب إلى ضرتها فى ليلتها هى ليبقى معها حتى يرفع من معنوياتها وهى مريضة وحزينة، وعندما وافق همام وهرول مسرعا ليذهب لورد اليمن استوقفته ولامته لكونه سعيدا لتركها والذهاب لورد اليمن وحتى يرضيها قال لها لن أذهب وسأظل معك، لكنها أصرت على أن يذهب، وبعد ذلك ظلت تحدث نفسها فى تناقض شديد كيف تفعل ذلك وترسل زوجها إلى ضرتها وماذا ستفعل لو اعتاد على ذلك، وبعد ذلك تعود لتقول إنها غلبانة ومريضة، وأنهت المشهد بحركة كوميدية متميزة عندما نهرت نفسها وقالت لها "اتخمدى بقى".

وانتهت حلقة أمس بحدث غاية فى الأهمية وهو خطف الشيخ سلام شقيق همام الأصغر عندما كان عائدا مع ولديه بعد طهورهما، فقطع عليهم الطريق قطاع الطرق وحاولوا خطف الولدين لكن الخادم استطاع أن يحميهم، لكن تم خطف سلام وعادوا بدونه إلى البلاد فجن جنون شيخ العرب همام وأمر بإرسال مئات الرجال لإحضار كل قطاع الطرق فى أنحاء البلاد المجاورة، وانتهت الحلقة على نهاية مثيرة وهى البحث عن الشيخ سلام وهل سيستطيع الرجال أن يجدوه أم لا.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أداء متميز لصابرين فى شيخ العرب همام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: