منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس Empty
مُساهمةموضوع: ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس   ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 8:42 pm

ادعى أنه مسؤول كبير ويحمل بطاقة "عدم تعرُّض"

ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس





ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس Get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news5889123




تمكّنت هيئة درة العروس في جدة من القبض على شاب وفتاتَيْن من بين مجموعة تضم 7 شباب؛ حضّروا لإحياء سهرة ماجنة بدرة العروس.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات إلى الهيئة تؤكد عزم مجموعة من الشباب والفتيات على إحياء سهرة ماجنة بالموسيقى والمشروبات الكحولية في إحدى الفلل بدرة العروس.



وأشارت المعلومات التي وصلت إلى الهيئة إلى أن مدبر السهرة الماجنة قد أخفى موقع الفيلا التي ستُقام فيها السهرة الماجنة عن المدعوين، وجعل موعد اللقاء في المواقف الشمالية للمرسى بدرة العروس؛ فقامت فِرْقة من الهيئة بعمل كمين حول الموقع المحدد للقاء؛ لمتابعتهم ومعرفة مكان الفيلا.

وعند حضور السيارة الأولى التي تقل أربعة شباب، أحدهم في حالة سكر، خرج بعضهم من السيارة لاستكشاف المكان والتأكد من عدم وجود جهة أمنية بالقرب منهم، وبعد قليل حضر الشخص مدبر السهرة بسيارة مظللة بالكامل، وبدون لوحات، وبداخلها فتاتان، وتوقفت بجوار السيارة الأولى ثم خرج الرأس المدبر للسهرة ليتحدث مع الشباب، وأجرى مكالمات عدة بهاتفه الجوال، وفجأة لاحظت فِرْقة الهيئة تغيراً مفاجئاً في حركتهم؛ ما يدل على وصول معلومات لديهم بوجود متابعة لهم؛ فبادرت الفِرْقة بالقبض على الرأس المدبر للسهرة مع الفتاتين اللتين كانتا داخل سيارته المظللة، وهما شبه عاريتين، وبحوزتهما قارورة من العرق المسكر.

في الوقت الذي استطاع فيه الشباب الأربعة الآخرون الفرار. وقد ادعى الشخص المقبوض عليه أنه يحمل بطاقة عدم تعرض له؛ الأمر الذي لم يمنع الفرقة من اقتياده إلى قسم الشرطة؛ حيث تبين كذبه وتزويره، وقد تم تسليمهم إلى شرطة ذهبان لإكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

وفي هذه الأثناء تقوم فِرْقة من البحث الجنائي بملاحقة الأشخاص الفارين وجمع المعلومات عنهم، وتبيّن أن أحدهم شقيق المقبوض عليه.

وكان الشاب المقبوض عليه قد ذكر لأعضاء الهيئة أنه مسؤول كبير، ولا يمكنهم إيقافه، إلا أن أعضاء الهيئة قاموا بعملهم القانوني، وسلموا المذكور الذي اتضح أنه ليس كما ادعى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط شاب وفتاتَيْن خططوا لإقامة "سهرة ماجنة" بدرة العروس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: