منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا Empty
مُساهمةموضوع: موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا   موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا Icon_minitimeالخميس سبتمبر 09, 2010 11:40 am


نداء أخير للمسافرين من السعودية جوا: لبس البنطلون قد يلغي رحلتك
موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا










موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا 250x220_2138_sNewsImage
موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا QOR82967بنطلون من طراز "بارامودا"

"ممنوع" هكذا جاء رد المسئول الأمني بأحد المطارات السعودية لتقلب حياة أحد المسافرين رأسا على عقب والسبب ارتداء المسافر بنطلون من طراز "بارامودا".

يقول المسافر: " كنت على وشك مغادرة المملكة، متجها إلى مصر برفقة زوجتي، وكانت الطائرة تقلع في الثامنة إلا خمس دقائق، على الرحلة رقم sv0311 ، كان كل شيء مرتبا، كنت قد سجلت "البوردنيج" وذهبت للمطار في السادسة والنصف منتظرا دوري بالطابور، وحين رآني موظف الشحن، أشار إلى بنطلوني من طراز بارامودا وقال ممنوع لبس مثل هذا النوع"

وسط حالة من الدهشة خرج المواطن من الطابور وبدا أن رحلته قد تفشل بسبب الزي. طلب المسافر من الشحن اعادة حقائبه كي يغير ما تراه عين الموظف "ملابس غير محتشمة" كما وصفها.

يقول المواطن " طلبت استرداد الحقائب، فأخبرني أن حقائبي ذهبت، وبعد معاناة، اخبرني أحد الموظفين أن أذهب إلى خدمات الشحن، لأتسلم حقائبي، وبالفعل ذهب إلى الطابق السفلي بحثا عن الحل، لكني لم أجد أي من الموظفين بالقسم، فعدت للموظف الأول ويدعى (ع. الشمري) لأخبره بما حدث، فأبلغ أحدهم عبر اللاسلكي وأمرني أن اذهب مرة ثانية، قلت في بالي لا بأس وذهبت مرة أخرى وأيضا لم أجد أحدا". تكرر ذات الموقف مع المسافر 3 مرات حتى فاض به الكيل، فذهب مباشرة إلى قسم الجوازات وحصل على ختم المغادرة لتتضح أمامه أبعادا آخر لمشكلة البرامودا.

"ذهبت لبوابة الطائرة وعند مكان قص "البرودنج" منعني الموظف (م. أ . الحمدان) من دخوشل الطائرة لذات الحجة وهي بنطلون البرمودا غير المحتشم، فأخبرته بالقصة لكنه أصر على رأيه، قلت سأذهب للمرة الأخيرة إلى الشحن وإذا لم أجد حقائبي سأعود مرة أخرى لعله يكون أرحم من زميله الشمري" هذه المرة عثر المسافر على إحدى حقائبه واستبدل البنطلون بآخر ربما يرضى مسئولو المطار. يضيف المسافر" عدت لأجد الباب المؤدي إلى الطائرة مغلقا، واختفى الموظف، بينما الطائرة لم تقلع بعد وبابها مفتوح.. بعد نصف ساعة خرج الحمدان وأخبرني أن باب الطائرة قد أغلق، وبعد 15 دقيقة كانت الطائرة قد أقلعت بالفعل، وتم إلغاء حجزي وعدت وزوجتي من حيث أتينا بسبب البرادمودا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موظفو المطار يمنعون مسافرا من المغادرة لأنه يلبس بنطلون برمودا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: