منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 5:50 pm


زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ 957102262
زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Www12.0zz0.com2008122809113416228
زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ 810516998
التفكير فى الحرام ، مثله كالدخان الذي يسود المكان وإن لم يحرقه .. حاول ان تنقى فكرك من كل قبيح : تفكيرا في شهوة ، او حبا في انتقام .. أليس هو المطلع على خائنة الأعين وما تخفي الصدور ؟!
----------------------
روي عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) : لولا ثلاث في ابن آدم ما طأطأ رأسه شيءٌ : المرض ، والفقر ، والموت ، وكلّهم فيه ، وإنه معهم لوثّاب .
روي عن الإمام الصادق (عليه السلام) : من أغاث أخاه المؤمن اللهفان عند جهده ، فنفّس كربته وأعانه على نجاح حاجته ، كانت له بذلك عند الله اثنتان وسبعون رحمة من الله ، يُعجّل له منها واحدة يصلح بها معيشته ، ويدّخر له إحدى وسبعين رحمة لأفزاع يوم القيامة وأهواله.
--------------------
دعاء يوم الثلاثاء
اَلْحَمْدُ للهِِ وَالْحَمْدُ حَقُّهُ كَما يَسْتَحِقُّهُ حَمْداً كَثيراً وَاَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ نَفْسى اِنَّ النَّفْسَ لاََمّارَةٌ بِالسُّوءِ اِلاّ ما رَحِمَ رَبّى وَاَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ الَّذى يَزيدُنى ذَنْباً اِلى ذَنْبى وَاَحْتَرِزُ بِهِ مِنْ كُلِّ جَبّار فاجِر وَسُلْطان جائِر وَعَدُوّ قاهِر اَللّـهُمَّ اجْعَلْنى مِنْ جُنْدِكَ فَاِنَّ جُنْدَكَ هُمُ الْغالِبُونَ وَاجْعَلْنى مِنْ حِزْبِكَ فَاِنَّ حِزْبَكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ وَاجْعَلْنى مِنْ اَوْلِيآئِكَ فَاِنَّ أولياءك لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ اَللّـهُمَّ اَصْلِحْ لى دينى فَاِنَّهُ عِصْمَةُ اَمْرى وَاَصْلِحْ لى اخِرَتى فَاِنَّها دارُ مَقَرّى وَاِلَيْها مِنْ مُجاوَرَةِ اللِّئامِ مَفَرّى وَاجْعَلِ الْحَيوةَ زِيادَةً لى فى كُلِّ خَيْر وَالْوَفاةَ راحَةً لى مِنْ كُلِّ شَرٍّ اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد خاتَمِ النَّبِيّينَ وَ تَمامِ عِدَّةِ الْمُرْسَلينَ وَعَلى آلِهِ الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ وَاَصْحابِهِ الْمُنْتَجَبينَ وَهَبْ لى فِى الثُّلاثاءِ ثَلاثاً لا تَدَعْ لى ذَنْباً اِلاّ غَفَرْتَهُ وَلا غَمّاً اِلاّ اَذْهَبْتَهُ وَلا عَدُوّاً اِلاّ دَفَعْتَهُ بِبِسْمِ اللهِ خَيْرِ الاَْسْماءِ بِسْمِ اللهِ رَبِّ الاَْرْضِ وَالسَّماءِ اَسْتَدْفِعُ كُلَّ مَكْروه اَوَّلُهُ سَخَطُهُ وَاَسْتَجْلِبُ كُلَّ مَحْبُوب اَوَّلُهُ رِضاهُ فَاخْتِمْ لى مِنْكَ بِالْغُفْرانِ يا وَلِيَّ الاِْحْسانِ .
-------------------
زيارة يَوْمِ الثّلاثاء
زيارة يَوْمِ الثّلاثاء وَهُو باسم عليّ بن الحسين السجاد ومحمّد بن عليّ الباقر وجعفر بن محمّد الصّادق صلوات الله عليهم أجمعين:
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا خُزّانَ عِلْمِ اللهِ اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا تَراجِمَةَ وَحْيِ اللهِ اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا اَئِمَّةَ الْهُدى اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا اَعْلامَ التُّقى اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا اَوْلادَ رَسُولِ اللهِ اَنَا عارِفٌ بِحَقِّكُمْ مُسْتَبْصِرٌ بِشَأْنِكُمْ مُعاد لاَِعْدائِكُمْ مُوال لاَِوْلِيائِكُمْ بِاَبى اَنْتُمْ وَاُمّى صَلَواتُ اللهِ عَلَيْكُمْ اَللّهُمَّ اِنّى اَتَوالى آخِرَهُمْ كَما تَوالَيْتُ اَوَّلَهُمْ وَاَبْرَأُ مِنْ كُلِّ وَليجَة دُونَهُمْ وَاَكْفُرُ بِالْجِبْتِ وَالطّاغُوتِ وَاللاتِ وَالْعُزّى صَلَواتُ اللهِ عَلَيْكُمْ يا مَوالِيَّ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا سَيِّدَ الْعابِدينَ وَسُلالَةَ الْوَصِيّينَ اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا باقِرَ عِلْمِ النَّبِيّينَ اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا صادِقاً مُصَدِّقاً فِي الْقَوْلِ وَالْفِعْلِ يا مَوالِيَّ هذا يَوْمُكُمْ وَهُوَ يَوْمُ الثلاثاء وَاَنَا فيهِ ضَيْفٌ لَكُمْ وَمُسْتَجيرٌ بِكُمْ فَاَضيفُوني وَاَجيرُوني بِمَنْزِلَةِ اللهِ عِنْدَكُمْ وَآلِ بَيْتِكُمُ الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ.
----------------------
الدعاء لإمام الزمان (عليه السلام)
استجابة دعائه
أن الذنوب التي يرتكبها الإنسان تمنع من استجابة دعائه، فقد ورد في دعاء كميل الشريف "اللهم اغفر لي الذنوب التي تحجب الدعاء". وقد تقدم أن الدعاء لإمام الزمان يغفر ذنوب الداعي وبالتالي يصبح دعاؤه مستجاباً فلذلك يجب على الداعي أن يدعو لإمامه (عليه السلام) ثم يدعو لنفسه فتستجاب دعوته لأن ذنوبه قد غفرت.
---------------------
حكمة اليوم (من كتاب جواهر البحار)
قلت للصادق (ع) : الرجل آتيه أُكلّمه ببعض كلامي فيعرف كله ، ومنهم مَن آتيه فأُكلّمه بالكلام فيستوفي كلامي كله ، ثم يردّه عليّ كما كلّمته ، ومنهم مَن آتيه فأُكلّمه فيقول : أعد عليّ ، فقال (ع) :
يا إسحاق !.. أَوَ ما تدري لِمَ هذا ؟.. قلت : لا ، قال : الذي تكلّمه ببعض كلامك فيعرف كله فذاك مَن عُجنت نطفته بعقله ، وأما الذي تكلّمه فيستوفي كلامك ثم يجيبك على كلامك ، فذاك الذي رُكّب عقله في بطن أمه ، وأما الذي تكلّمه بالكلام فيقول : أعد عليّ ، فذاك الذي رُكّب عقله فيه بعدما كبر ، فهو يقول : أعد عليّ .
المصدر:العلل، ص97
--------------------
قبسات من ومضات الشيخ حبيب الكاظمي حفظه الله
الومضة رقم 20: السير إلى الله
إن من الأمور اللازمة للسائر إلى الحق ، ( المسارعة ) في السير بعد مرحلة ( اليقظة ) والعزم على الخروج عن أسر قيود الهوى والشهوات ..فإن بقاءه فترة طويلة في مراحل السير الأولى ، بمثابة حرب استنـزاف تهدر فيها طاقاته من دون أن يتقدم إلى المنازل العليا ، فيكون ذلك مدعاة له لليأس ، ومن ثَّم التراجع إلى الوراء كما يقع للكثيرين ..فالسائرون في بدايات الطريق لا يشاركون أهل ( الدنيا ) في لذائذهم الحسية ، لحرمتها أو لاعتقادهم بتفاهتها بالنسبة إلى اللذات العليا التي يطلبونها ، ولا يشاركون أهل ( العقبى ) في لذائذهم المعنوية ، لعجزهم عن استذواقها في بدايات الطريق ..فهذا التحير والتأرجح بين الفريقين قد يبعث أخيرا على الملل والعود إلى بداية الطريق ، ليكون بذلك في معرض انتقام الشياطين منه ، لأنه حاول الخروج عن سلطانهم من دون جدوى.
-----------------------
قبسات من أدعية الصحيفة السجادية
جزء 2 من دعاء الإمام السجاد (ع) عند الصباح والمساء: اللَّهُمَّ فَلَكَ الْحَمْدُ عَلَى مَافَلَقْتَ لَنَامِنَ الاِصْبَاحِ، وَمَتَّعْتَنَابِهِ مِنْ ضَوْءِ النَّهَارِ، وَبَصَّرْتَنَا مِنْ مَطَالِبِ الاَقْوَاتِ، وَوَقَيْتَنَا فِيهِ مِنْ طَوارِقِ الآفاتِ. أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَتِ الاَشْياءُ كُلُّهَا بِجُمْلَتِهَا لَكَ سَمَاؤُها وَأَرْضُهَا وَمَا بَثَثْتَ فِي كُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا سَاكِنُهُ وَمُتَحَرِّكُهُ وَمُقِيمُهُ وَشَاخِصُهُ وَمَا عَلا فِي الْهَواءِ وَمَا كَنَّ تَحْتَ الثَّرى. أَصْبَحْنَا فِي قَبْضَتِكَ يَحْوِينَا مُلْكُكَ وَسُلْطَانُكَ وَتَضُمُّنَا مَشِيَّتُكَ، وَنَتَصَرَّفُ عَنْ أَمْرِكَ، وَنَتَقَلَّبُ فِيْ تَدْبِيرِكَ. لَيْسَ لَنَا مِنَ الاَمْرِ إلاّ مَا قَضَيْتَ وَلا مِنَ الْخَيْـرِ إلاّ مَـا أَعْطَيْتَ. وَهَذَا يَوْمٌ حَادِثٌ جَدِيدٌ، وَهُوَ عَلَيْنَا شَاهِدٌ عَتِيدٌ ، إنْ أحْسَنَّا وَدَّعَنَا بِحَمْدٍ، وَإِنْ أسَأْنا فارَقَنا بِذَمٍّ.
------------------------
الفتاوى
السؤال: اذا كان استعمال الماء البارد يضر بالانسان ، فماذا يكون حكمه في الوضوء ؟
الرد: اذا لم يكن توفير الماء الحار كفاه التيمم .
السؤال: الامور الضرورية في محل الكسب كالتلفون والماء والكهرباء والتبريد وتعمير المحل والتزيينات الكمالية هل تستثنى من الارباح في عملية التخميس؟
الرد: ما يصرف في سبيل تحصيل الربح يعتبر من مؤونة التحصيل المستثناه فالامور المذكورة اذا كان لها امر في تحصيل الربح بحسب شهادة أهل الخبرة فلا يجب فيها الخمس .
السؤال: هل يجوز لي الاستقراض للذهاب للحج ؟ إذا كان الجواب عدم الجواز فهل يصح حجي في هذه الحالة ؟ وما هو حكمها إذا وهب القارض لي المال ؟
الرد: يجوز ويصح الحج ، ولكنه لا يعد حجة الاسلام إذا لم تكن مستطيعاً من جهة اُخرى . وأما إذا وهب ما يوجب الاستطاعة صح حجه وأجزأ عن حجة الاسلام .
-----------------
« مُناجات المُعتَصِمين »
اَلّلهُمَّ يا مَلاذَ اللاّئِذينَ، وَيا مَعاذَ الْعائِذينَ، وَيا مُنْجِيَ الْهالِكينَ، وَيا عاصِمَ الْبائِسينَ، وَيا راحِمَ الْمَساكينِ، وَيا مُجيبَ الْمُضْطَرّينَ، وَياكَنْزَ الْمُفْتَقِرينَ، وَيا جابِرَ الْمُنْكَسِرينَ، وَيا مَأوَى الْمُنْقَطِعينَ، وَيا ناصِرَ الْمُسْتَضْعَفينَ، وَيا مُجيرَ الْخائِفينَ، وَيا مُغيثَ الْمَكْرُوبينَ، وَيا حِصْنَ اللاّجئينَ اِنْ لَمْ اَعُذْ بِعِزَّتِكَ فَبِمَنْ اَعُوذُ، وَاِنْ لَمْ اَلُذْ بِقُدْرَتِكَ فَبِمَنْ اَلُوذُ، وَقَدْ اَلْجَاَتْنِي الذُّنُوبُ اِلى التَّشَبُّثِ بِاَذْيالِ عَفْوِكَ، وَاَحْوَجَتْنِى الْخَطايا اِلَى اسْتِفْتاحِ اَبْوابِ صَفْحِكَ وَدَعَتْنِى الاِْساءَةُ اِلَى الاِْناخَةِ بِفِناءِ عِزِّكَ، وَحَمَلَتْنِى الَْمخافَةُ مِنْ نِقْمَتِكَ عَلَى الَّتمَسُّكِ بِعُرْوَةِ عَطْفِكَ، وَما حَقُّ مَنِ اعْتَصَمَ بِحَبْلِكَ اَنْ يُخْذَلَ، وَلا يَليقُ بِمَنِ اسْتَجارَ بِعِزِّكَ اَنْ يُسْلَمَ اَوْ يُهْمَلَ، اِلـهي فَلا تُخْلِنا مِنْ حِمايَتِكَ وَلا تُعْرِنا مِنْ رِعايَتِكَ، وَذُدْنا عَنْ مَوارِدِ الْهَلَكَةِ، فَاِنّا بِعَيْنِكَ وَفي كَنَفِكَ وَلَكَ، اَسْاَلُكَ بِاَهْلِ خاصَّتِكَ مِنْ مَلائِكَتِكَ وَالصّالِحينَ مِنْ بَرِيَّتِكَ اَنْ تَجْعَلَ عَلَيْنا واقِيَةً تُنْجينا مِنَ الْهَلَكاتِ، وَتُجَنِّبُنا مِنَ الاْفاتِ، وَتُكِنُّنا مِنْ دَواهِي الْمُصيباتِ، وَاَنْ تُنْزِلَ عَلَيْنا مِنْ سَكينَتِكَ، وَاَنْ تُغَشِّيَ وُجُوهَنا بِاَنْوارِ مَحَبَّتِكَ، وَاَنْ تُؤْوِيَنا اِلى شَديدِ رُكْنِكَ، وَاَنْ تَحْوِيَنا في اَكْنافِ عِصْمَتِكَ، بِرَأفَتِكَ وَرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .
----------------
نسألكم الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*غربة مشاعر*
°ˆ*¤§(عنكي أمير)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي أمير)§¤*ˆ°
*غربة مشاعر*


انثى
عدد الرسائل : 1300
العمر : 38
العمل/الترفيه : مزاجي
المزاج : متقلب
نقاط : 43
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 7:23 pm

تسلم ابومهدي

عالحاجات العدلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.RORO
°ˆ*¤§(عنكي مميز جداً)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مميز جداً)§¤*ˆ°
Dr.RORO


انثى
عدد الرسائل : 1223
العمر : 37
الموقع : باي يهالووو,,باي حوامل,,باي ياللي بمستشفى الأمل
العمل/الترفيه : Medical Student***6 th YEAR***
المزاج : بردانة من الحر
نقاط : 227
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 7:28 pm

اللهم أغفر لي الذنوب التي تحجب الدعــــاء
نسألكم الدعـاء جميعا
ويعطيك العافية ياأبو مهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 8:58 pm

*غربة مشاعر*
مشكوره والله يسلمك
أهم شيء تقروها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 8:58 pm

Dr.RORO
مشكوره على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنوشه
°ˆ*¤§(عنكي مشرف ملتقيات الإستراحة)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مشرف ملتقيات الإستراحة)§¤*ˆ°
عنوشه


انثى
عدد الرسائل : 2137
العمر : 39
نقاط : 791
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 31, 2008 1:17 am

اللهم وفقنا لصالح الاعمال التي ترضيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغد الغيداء
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
رغد الغيداء


الأوسمه : زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Ss6
انثى
عدد الرسائل : 2506
العمر : 43
الموقع : في عيون وقلب وروح حبيبي...
العمل/الترفيه : خبـــيرهـ تجـــميلـ,,,
المزاج : عَاشِقَهـٌ,,,
إحترام قوانين المنتدى : زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ 111010
نقاط : 492
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 5:58 am

اللهم وفقنا لصالح الاعمال..

مشكور ياابو مهدي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alghaid3-a.7olm.org/
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 11:04 pm

عنوشه

مشكوره على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ   زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ Icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 11:04 pm

رغد الغيداء
مشكوره على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زادك هذا اليوم ‎( الثلاثاء) ‎ 2 محرم الحرام 1430هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: الملتقى الإسلامي-
انتقل الى: