منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف Empty
مُساهمةموضوع: الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف   الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:03 pm

أصدر بياناً أكد فيه تفريط اللاعب بكل الفرص الممنوحة له
الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف








الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف 12805noor
محمد نور


أصدرت إدارة نادي الاتحاد بياناً مساء الأحد، 15 أغسطس 2010، ضدّ اللعاب محمد نور؛ أكدت فيه رفع شكوى الى لجنة الاحتراف بعد تفريط اللاعب في كل الفرص التي منحت له ليعود للتدريبات.

وجاء البيان كما يلي: حرصاً من مجلس إدارة النادي على إيضاح الصورة كاملة أمام الجماهير الاتحادية الوفية فيما يخص لاعب وقائد الفريق الكروي الأول محمد نور، واستمرارية غيابه عن التدريبات طيلة الفترة الماضية؛ فإن إدارة النادي وبناءً على التقارير المرفوعة من إدارة الكرة والجهاز الفني توضح بأن اللاعب محمد نور منح العديد من الفرص تقديراً لمكانته في ناديه وبين الجماهير على أمل الامتثال لتعليمات المدرب بإجراء الفحوصات الطبية أسوة بزملائه ثم الانخراط في التدريبات، إلا أنه للأسف الشديد لم يقدر تلك الفرص والمتمثلة فيما يلي:

أولا: إجراء اللاعب الفحص الطبي مع زملائه في الأسبوع الأول من انطلاق التدريبات وتحديداً يوم الأربعاء الثلاثين من شهر يوليو الماضي، إلا أنه لم يحضر ورفض إجراء الفحص في الأيام التالية (الخميس والسبت والأحد)، مما أضطر المدرب لاستبعاده من المشاركة في معسكر الفريق في البرتغال.

ثانيا: أثناء تواجد الفريق في معسكره بالبرتغال اجتمع اللاعب محمد نور مع ممثل عضو الشرف الداعم بمكتبه في جدة والذي طالبه بتأدية التدريبات الانفرادية في صالة اللياقة البدنية في النادي حسب البرنامج الذي سيضعه مدرب الفريق الأولمبي وإجراء الفحص الطبي، إلا أن اللاعب واصل غيابه.

ثالثا: اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي، المهندس إبراهيم علوان، باللاعب في العاصمة المصرية القاهرة واتفق معه على إجراء الفحوصات الطبية والانخراط في التدريبات الانفرادية مع مدرب الفريق الأولمبي. وعلى الرغم من ذلك لم يلتزم اللاعب محمد نور بالاتفاق وواصل غيابه.

رابعا: بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي في البرتغال، اجتمع مدرب الفريق الكروي مانويل جوزيه باللاعب بحضور المشرف على الفريق، الأستاذ محمد الباز، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وأكد له المدرب في حينها بأنه يحتاجه في الفترة المقبلة مشيداً بإمكانياته الفنية وطالبه بالانتظام في برنامج لياقي مثل الذي خضع له زملائه في المعسكر، ومنحت له مهلة من المشرف العام على الفريق الأستاذ محمد الباز لإجراء الفحوصات ودخول التدريبات يوم السبت ما قبل الماضي ثم مددت إلى يوم الأحد إلا أنه لم يحضر.

إضافة أن اللاعب قام بإجراء حوار صحفي مع أحد الصحف إلى جانب مشاركته في دوري الحواري والذي فيه من التجاوزات المخالفة تماما لأنظمة الاحتراف والنادي الداخلية. و أمام كل المبادرات التي أقدمت عليها إدارة النادي والجهود التي بذلت من رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم علوان ومن قبل المشرف العام على إدارة الكرة، الأستاذ محمد الباز، وحرص النادي على معالجة الأمور بعيداً عن وسائل الإعلام؛، إلا أن إصرار اللاعب على الغياب وعدم تقدير لكل الفرص والمبادرات، فقد قررت إدارة النادي اتخاذ الإجراءات النظامية الرسمية حسب ما تنص عليه أنظمة الاحتراف والرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد يشكو محمد نور للجنة الاحتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][ منتديات الشباب والرياضه][.•:*¨`*:•. :: ملتقى الرياضة sport-
انتقل الى: