منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني Empty
مُساهمةموضوع: ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني   ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 10:51 pm

ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني



ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني 6611

تشهد الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدوري أبطال آسيا،اليوم الثلاثاء لقاء الهلال السعودي والسد القطري، وأهلي دبي مع ميس الإيراني، والشباب السعودي مع أصفهان الإيراني والعين الإماراتي ببختاكور الأوزبكي.

ففي الرياض، يسعى الهلال إلى حسم تأهله للدور الثاني عندما يستضيف السد القطري على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة خليجية ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد بفارق 4 نقاط أمام السد وميس كرمان الإيراني، الذي يحل ضيفاً على الأهلي الإماراتي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج الهلال إلى نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور الثاني، فيما يمنحه الفوز صدارة المجموعة وهو ما يبحث عنه الفريق وجهازه الفني والإداري وجماهيره الغفيرة التي لن ترضي بغير لقب البطولة الآسيوية.

أما السد، فسيحاول الثأر لخسارته القاسية على أرضه أمام الهلال بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى وتعزيز حظوظه في بلوغ الدور الثاني خصوصاً وأنه يستضيف الأهلي في الجولة السادسة الأخيرة في 27 أبريل الجاري.
ويدخل الهلال صاحب الضيافة اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب تأهله إلى نصف نهائي كأس النخبة بعدما جدد فوزه على الفتح 5-0 إياباً (3-1 ذهاباً)، ما يؤكد استعداده لهذه المواجهة بتشكيلة هجومية منحها المدرب البلجيكي إيريك جيريتس الراحة في مباراة الذهاب.

في المقابل، يبحث السد عن مفاجأة الهلال ورد الدين له عقب الخسارة الكبيرة على أرضه وبين جماهيره. حيث استعد جيداً لهذه المواجهة ويعتمد على مجموعة عديدة من اللاعبين الشباب المدعمة بنجوم الخبرة وهم: محمد صقر ومحمد ربيع ومحمد كسولا ومحمد موسى وباسل زيدان وناصر نبيل ومصعب محمود ومسعد الحمد وطلال البلوشي والبرازيليان ليناردو داسيلفا وجورج فيلبي وخلفان إبراهيم.

ميس ضيفاً ثقيلاً على أهلي دبي

وفي المباراة الثانية، يتمسك الأهلي بآماله الضئيلة في خطف إحدى بطاقتي المجموعة عندما يستضيف ميس كرمان على استاد راشد في دبي.

ويحتل الأهلي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ويحتاج إلى حسابات معقدة للتأهل تتلخص بفوزه على ميس كرمان ومن ثم على السد في الجولة الأخيرة بشرط عدم جمع الفريقين الأخيرين لأي نقطة.

ويعرف الفريق الإماراتي أن المهة لن تكون سهلة لكنه "سيتمسك بالأمل حتى اللحظة الأخيرة" كما أكد مدربه التونسي نور الدين العبيدي.

الليث يواجه أصفهان

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يحل الشباب السعودي ضيفاً على أصفهان الإيراني الثالث، ويتصدر الشباب المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 6 لباختاكور و5 لأصفهان و4 للعين.

ويخوض الشباب أهم لقاءاته في مشواره في المسابقة، ساعياً إلى تحقيق الفوز لإعلان تأهله إلى الدور الثاني مبكراً دون انتظار الجولة السادسة الأخيرة عندما يستضيف باختاكور، فيما يسعى أصفهان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص النقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة على إحدى بطاقتي الدور المقبل.

وسيعاني الشباب من غيابات مؤثرة متمثلة في نايف القاضي وحسن معاذ وناصر الشمراني ما سيكون له مردود سلبي على الفريق.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضمن دوري ابطال اسيا : الهلال يستضيف السد والشباب بالطموح يراهن على اصفهان الايراني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][ منتديات الشباب والرياضه][.•:*¨`*:•. :: ملتقى الرياضة sport-
انتقل الى: