منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات Empty
مُساهمةموضوع: الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات   الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات Icon_minitimeالأربعاء فبراير 17, 2010 5:08 pm


المرزوقي: الصنيع لم يُفرض علينا
الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات








الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات 8769عبد%20الملك%20زيايه
الجزائري زيايه
نفى اللاعب الجزائري عبد الملك زيايه أي معرفة له بوكيل اللاعبين السعودي عبدالله الشريدة، وذلك في مؤتمر صحافي أقيم أمس الثلاثاء 16/2/2010م بنادي الاتحاد.
وأكد أن معرفته بالشريدة تنحصر في ما يسمعه من ادعاءات عبر وسائل الإعلام بأنه وكيل أعماله.


وكان رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي ومدير الفريق حمد الصنيع قد أقاما مؤتمرا صحافيا اليوم الثلاثاء، لتوضيح كثير من الملابسات التي أثيرت مؤخرا في وسائل الإعلام السعودية والجزائرية، حول وجود اختلاف في عقد زيايه مع نادي الاتحاد، الأمر الذي استدعى عودته لبلاده والاجتماع بالمسئولين في نادي وفاق اسطيف والاتحاد الجزائري.

وذكر زيايه أنه لم يوقع على أي عقد مع الشريدة ولم يقابله من قبل، وحول مغادرته والتوجه إلى الجزائر بعد وقت قصير من وصوله للسعودية، قال: (حصلت على إذن من الإدارة الاتحادية للعودة إلى الجزائر، للوقوف إلى جوار والدتي المريضة)، مبديا استغرابه مما ذكر في وسائل الإعلام الجزائرية، التي أثارت أمرا لا أساس له من الصحة، وقال: (لا يوجد أي خلاف بيني وبين نادي الاتحاد حول العقد الذي تم الاتفاق على أن يكون لمدة عامين فقط قابلة للتجديد، وأتمنى أن أوفق أنا وزملائي في الفريق بتحقيق البطولات بإذن الله).
إلى ذلك، أكد مدير الفريق الاتحادي حمد الصنيع أن العقد الذي تم رفعه إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم هو العقد الذي وقع عليه اللاعب في مرسيليا مع رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي، ولا صحة لوجود أي تعديل في العقد بخط اليد أو خلافه.
وحول الشريدة وما يطلبه من حقوق له لدى نادي الاتحاد من هذه الصفقة، ذكر الصنيع (يعلم الشريدة جيدا بأنه ليس له أي حقوق لدى نادي الاتحاد، لأن النادي لم يقم بإعطائه أي توكيل ليتفاوض بالنيابة عنه مع نادي وفاق اسطيف الجزائري، وإذا كان له أي حقوق فهي لدى نادي وفاق اسطيف وليس نادي الاتحاد، فسياستنا في نادي الاتحاد التي أقرها رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي تقوم على التفاوض المباشر مع مسئولي الأندية أو المدربين دون اللجوء لوسطاء لحفظ حقوق النادي المالية).
وأوضح أن من أهم الأسباب التي دفعت نادي الاتحاد للتعاقد مع اللاعب هو النجاح الكبير الذي حققه اللاعبون العرب في نادي الاتحاد أمثال هشام بوشروان وأحمد حديد وأمين الشرميطي، كما أن تميز زيايه وحصوله على لقب ثالث هدافي العالم في موسم 2009 برصيد 62 هدفا، كان وراء التعاقد معه، مشيرا إلى أن نادي الاتحاد تلقى دعوة من الاتحاد الدولي لحضور اللاعب عبد الملك زيايه لاستلام جائزة المركز الثالث.
من جانبه، رحب الدكتور خالد المرزوقي باللاعب زيايه، وتمنى له التوفيق وأن يكون دعامة قوية لخط الهجوم الاتحادي في السنوات المقبلة، مؤكدا أن حمد الصنيع لم يفرض على إدارته وأن التصويت عليه تم بشكل ديمقراطي داخل مجلس الإدارة، وحول الخلاف الحاصل في مجلس الإدارة الاتحادية أوضح أنه طبيعي، ويجب أن يبقى داخل حدود النادي ولا يظهر في وسائل الإعلام.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائري زيايه ينفي أن يكون الشريدة وكيل أعماله.. ويبشر جماهير العميد بالبطولات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][ منتديات الشباب والرياضه][.•:*¨`*:•. :: ملتقى الرياضة sport-
انتقل الى: