منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 (نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : (نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

(نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة Empty
مُساهمةموضوع: (نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة   (نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:57 pm

(نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة

(نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة 606696801689

الرياض-عبدالوهاب الوهيب، خالد الحربي بريدة سلطان السيف
استعاد الهلاليون بطولتهم المفضلة التي كانت كثيرا ما تستقر في احضانهم سنوات مضت، وشهدت محافظة الرس مساء امس مرحلة الحسم الاخيرة عبر مرمى الحزم 2-صفر حملا توقيع ثنائي الهجوم عيسى المحياني ونواف العابد وبذلك يخوض (الزعيم) مبارياته الاخيرة في دوري (زين) السعودي امام الاتفاق والشباب والاتحاد وهو اكثر ارتياحا بانتظار موعد التتويج.
ومنذ صافرة البداية ظهرت الرغبة الهلالية بحسم البطولة من خلال الاداء الهجومي المتواصل وعدم ترك الفريق المستضيف يقوم بأي مبادرات هجومية خطرة على مرمى محمد الدعيع، وتعد هذه البطولة الرقم 49 التي تدخل الدولاب (الازرق) محطما بذلك الرقم القياسي ومبتعدا عن اقرب منافسه ببطولات عدة كانت هي العنوان الابرز في مسيرة (نادي القرن الآسيوي)
وفي المباريات الاخرى فاز الاتحاد على النصر في الرياض 1-صفر سجله طلال المشعل ليرتفع رصيد الاول الى 36 نقطة وتجمد رصيد الاخير عند 30 نقطة وفي بريدة فاز الرائد على القادسية 2-صفر سجلهما عبدالمجيد الرويلي وموسى الشمري ليرمي الاخير في دائرة الخطر برصيد 11 نقطة فيما ارتقى (رائد التحدي) برصيده الى عشر نقاط.

النصر - الاتحاد
بدأت المباراة بهجوم اتحادي وسيطرة على وسط الملعب ، للبحث عن هدف مبكر، وفي الدقائق الأولى تمكن لاعبو الاتحاد من إحراز الهدف الأول عندما أرسل لاعب الوسط سعود كريري كرة طويلة خلف المدافعين لزميله طلال المشعل الذي توغل، وواجه مرمى النصر ليضع الكرة برأسه على يسار الحارس خالد راضي (9).

(نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة Okoos-6f6f03818b

وأضاع مدافع النصر ماجد هزازي هدف محقق عندما وصلته كره عرضيه من زميله عبده برناوي، وواجه مرمى الاتحاد ليسددها فوق العارضة (20).
وأنقذ حارس الاتحاد مبروك زايد مرمى فريقه من هدف محقق للنصر عندما تصدى للتسديدة الأرضية من الكوري الجنوبي لي تشون سو (51).
ورمى مدرب النصر الاورغوياني خورخي ديسلفا بورقتي ريان بلال واحمد عباس بديلين عن سعد الحارثي واحمد المبارك للبحث عن هدف التعادل (60).
وأضاع مهاجم النصر ريان بلال هدفاً لفريقه عندما تجاوز حارس الاتحاد مبروك زايد وتأخر في تسديد الكره في المرمى الخالي ، ليتدخل دفاع الاتحاد وينقذ مرمى فريقه (66).
وتسيد النصر الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني حيث امتلك لاعبوه الملعب، وهددوا مرمى الاتحاد بأكثر من هجمة كتسديدة فيجاروا التي مرت بجوار المرمى (78)، ورأسية السهلاوي التي اعتلت العارضة (80).
ومن هجمة مرتدة توغل مهاجم الاتحاد محمد أمين بالكره ليسقط داخل ال18 ويأمر الحكم بمواصله اللعب وسط مطالبات اتحاديه بركلة جزاء (90).

الرائد -القادسية
خطا الرائد خطوة مهمة في سبيل البقاء في دوري المحترفين، عقب أن أحرز أول فوز منذ 152 يوما، وذلك على منافسه القادسية بنتيجة 2-صفر حملا توقيع عبد المجيد الرويلي وموسى الشمري (53، 72)، ورفع الرائد رصيده إلى 11 نقطة متساوياً مع القادسية في المركزين 11و 12.

(نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة Itihad


وضحت رغبة الرائديين بالتسجيل باكراً، وتسابق أصحاب القمصان الحمراء على إهدار الفرص المحققة، إذ واجه البرازيلي كامبوس مرمى القادسية في غير مناسبة لكنه لم ينجح في هز الشباك.
مع مطلع الحصة الثانية، تسلم البرازيلي سيرجيو كرة عبر الخاصرة اليمنى للقادسية ولعبها عرضية وجدت رأس عبد المجيد الرويلي الذي لعبها بذكاء على يسار المختار هدفاً رائدياً أول (53).
وعاد البديل الناجح موسى الشمري لينطلق بهجمة مرتدة ليتبادل الكرة مع سيرجيو الذي مررها لكامبوس، سددها الأخير ليتصدى لها حارس القادسية لتجد المتابع الشمري الذي تعرض لإعاقة داخل الصندوق، احتسب معها الحكم العمري ركلة جزاء مع إقصاء سلمان العميري بالبطاقة الحمراء، وتقدم الشمري لتسديد الركلة ووضعها على يمين المختار مسجلاً الهدف الثاني للرائد (72).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(نادي القرن) بطلاً للدوري ..والآخرون يتسابقون على الوصافة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][ منتديات الشباب والرياضه][.•:*¨`*:•. :: ملتقى الرياضة sport-
انتقل الى: