منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
منتديات سفينة الثقافة العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

 

 الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
أبو مهدي


الأوسمه : الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل Ss6
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل Empty
مُساهمةموضوع: الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل   الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2010 8:45 pm



الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل








الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل 81921234901223020978300
النصر والاتحاد ( ارشيف )
قلب فريق الاتحاد التوقعات ورد الدين للنصر من خسارة الدور الاول ضمن دوري زين للمحترفين حينما خرج فائزا بهدف دون رد سجله طلال المشعل في الدقيقة 8 من المباراة .
الشوط الأول : بدا الفريق النصراوي الشوط الأول مندفعاً من اجل استغلال النقص الاتحادي الواضح المتمثل في غياب أكثر من ستة لاعبين أساسيين من اجل تسجيل هدف مبكر يستطيع من خلاله الإمساك بزمام المباراة ولكن الاندفاع شكل مطمعا لفريق الاتحاد المتراجع إلى الخلف لجس النبض للفريق النصراوي واستطاع طلال المشعل المباراة بهدف اتحادي مباغت من تمريرة ذكية من سعود كريري عند الدقيقة (Cool أعطى هذا الهدف الثقة للاعبي الاتحاد وكان سلبيا على النصراويين . تحرر لاعبي النصر من الاندفاع وعمدوا إلى التوازين بين الدفاع والهجوم وكاد ماجد هزازي أن يعدل النتيجة من خلال كرة أرسلها فقاروا من الجهة اليمنى تبطأ فيها هزازي ولعبها فوق العارضة عند الدقيقة (19) ربما تكون هي الأخطر بالنسبة للنصر في هذا الشوط .
عند الدقيقة ( 30 ) رأي مدرب النصر داسيلفا أن الوصول النصراوي إلى المرمى الاتحادي ضعيف جدا وخجول فقام باجراء تغييرا هجوميا بدخول الكوري تشن سو ذو النزعة الهجومية بديلا لعبده برناوي الذي كانت أدواره دفاعية لتفعيل الناحية الهجومية من الجهة اليمنى التي شهدت ضعفا اتحاديا من خلال عدنان فلاته ومشعل السعيد .
كان الاتحاد أن يعزز تقدمه بهدف آخر لولا تباطؤ راشد الرهيب في كرة مرتدة أبعدها الدفاع النصراوي لينظم هجمة مرتدة سريعة تنتهي عند أقدام مدافعي الاتحاد .
وفي الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط شهد أول إنذار كان من نصيب لاعب الاتحاد سلطان النمري بعد مخاشنته للاعبي النصراوي الكوري تشن سو يطلق بعده الحكم البولندي روبرت مالك صافرته نهاية هذا الشوط بتقدم الاتحاد بهدف للاشئ .
الشوط الثاني : بداية نصراوية مغايره من خلال رغبة في تعديل الفارق من خلال التركيز على الأطراف التي كان الكوري هو المفتاح لها وكاد ان يسجل الهدف النصراوي عند الدقيقة 50 من خلال التوغل بكرة داخل المنطقة وتسديدها امسك بها مبروك زايد بصعوبة واستمر الضغط النصراوي الذي تحصل على اثره مشعل السعيد على البطاقة الثانية في المباراة ،
وما لبث الاتحاد الا ان عاد الى اجواء المباراة وبدا في الهجوم المرتد السريع الخطر على المرمى النصراوي فما كان من داسليفا الا رمي كل اوراقه الهجومية دفعة واحدة بالزج بريان بلال واحمد عباس بديليين لسعد الحارثي واحمد مبارك وكان التبديل ايجابيا حيث استطاع ريان بلال ان يشكل فرصتين خطرتين على المرمى الاتحادي انقذ عدنان فلاته احداها وتبطأ في الاخرى
وشهدت الدقية 70 اصابة رضا تكر فحل بديلا عنه علي الزبيدي واستمر اللعب بين الهجوم النصراوي والدفاع الاتحادي الذي استبسل امام الهجمات النصراوية فما كان من مدرب الاتحاد الا اجراء تبديل دفاعي بدخول صالح الصقري بديلا لصاحب الهدف طلال المشعل وبدا الاتحاد بعد هذا التغيير في مجاراة الضغط النصراوي وكاد ان يعزز تقدمه بعد التغيير الهجومي الذي اجراه حسن خليفه بدخول محمد امين الذي صادر الحكم جزائية واضحة في الثواني الاخيرة لينهي الحكم صافرته مع اقدام حسين عبدالغني كعادته على توتير اجواء المباراة بعد اشتباكه مع الرهيب ومحمد امين بدون كرة لم تلق من الحكم القرار الصارم .


إضغط هنا للتحميل


الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل Etihad01









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد يقلب التوقعات ويوقف قطار انتصارات النصر بهدف المشعل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][ منتديات الشباب والرياضه][.•:*¨`*:•. :: ملتقى الرياضة sport-
انتقل الى: