منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معآآ لـمنتدى أفضل ..

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نونه الشعنونة
°ˆ*¤§(عنكي مشرف الملتقى الطبي)§¤*ˆ°
نونه الشعنونة

انثى
المزاج : دايما رايق
إحترام قوانين المنتدى : كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... 111010

كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... Empty
مُساهمةموضوع: كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...   كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 3:25 am

مرحباااااا

كيفكم كلكم ان شاء الله بخير

والعبتي هييي::

اكيد كل واحد منا حصل لية طيحة محترمة

خلتة ماينساها

فكل واحد يقول ويش هية الطيحة

يالله شاركووووااا ويايي

تحياتيـ..... ونريد التفااعل...
طــ الحباري ــير
°ˆ*¤§(عنكي مميز درجة سادسة)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مميز درجة سادسة)§¤*ˆ°
طــ الحباري ــير

ذكر
العمل/الترفيه : Medical Record
المزاج : ان شاء الله رايق

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...   كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 4:14 am

هلا اختي نونه بصراحة غبتي وغابت مواضيعش المتميزه ....

بالنسبة لسالفة الطيحة ......

يوم من الايام رحت بيت عمتي علشان اودي ليها اغراض وهي كانت تغسل بيتهم وانا كنت لابس انعال زنوبه (( اكركم الله )) حتى لونه من ذيك الطيحه حافظنه ولونه اخضر ...المهم كنت اسرع لان وراي مباراة وعمتي تقول لي انتبه ، انا ضحكت في وجهها وقلت ليها لا انا ما فيه امل اطيح وعطيتها الاغراض وطلعت من الباب وسكرته وانا امشي في الممشى حق الباب الخارجي ما حسيت الا رجايلي فوق وراسي انخبط بالبلاط ورجايلي مازالت معلقه على الجدار ، المهم انا ما حسيت لشي معين ما شفت الا كل شي يتموج كأنه يتحرك بشكل موج ... .وما انتبهت الا وبيت عمتي كلهم ملتفين حولي وانا مانا داري بالسالفة ويش صاير ... وبعدها يقولون لي انهم حسوا بإرتجاج في البيت ، وعمتي ضربت على صدرها وقالت هذا ولد اخوي راح فيهاااااااااااااااااااااا lol!

ومن ذاك الوقت لحد الان ما نسيت هالطيحه .. بس كل ما اذكرها امووووووووووت من الضحك ..
^.^ كـــــ الغلا ـــل^.^
°ˆ*¤§(عنكي جديد)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي جديد)§¤*ˆ°

انثى
العمل/الترفيه : طـــــــــالبـــــه
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...   كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 10:30 pm

انا كنح وكان بيت اهل امي جاين يتعشوا معنا ابيي مو هني الحين انا وخواتي نتسبح اناد خلت الحمام اوم سعت بلفرنجي انشق عند حجاجي اول شي حطوا قطن واجا ابويي بسرعه لانه نزف دم واجد وانا خايفه مره وداني ابي المستشفى وخيطو والى الان موجود لا ثر وكل واحد يئل هذا من ويش ما انسها يمكن كنت في الروضه
حلم شاآاعر
°ˆ*¤§(عنكي مميز درجة خامسة)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مميز درجة خامسة)§¤*ˆ°
حلم شاآاعر

انثى
العمل/الترفيه : ودعنا الفضآإوه وآيآمهاا ..~
المزاج : هذرهـ ..~

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...   كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 11:19 pm

ههههههههه مشكوره نونه عالطرح

أني الطيحه إلي مانسيتها لحد الحين
طيحه عالميه...كنت في أبتدلئي راجعه البيت مشي وكانت معاي صاحبتي أول شي رحنا البقاله واحنا راجعين شفنا ولد صغير هو بس نخاف منه خصوصا لأنه [[ الله يحفظكم]] .....ويش أقول.. المهم احنا خفنا ونحشنا ومرينا على طريق كله رمل وماشفت نفسي إلا طايحه وصاحبتي ميته من الضحكـ ومن الخوف في نفس الوقت
ومن ديكـ اليوم وكل ماأذكرها أضحكـ ولا وقمت بسرعه وكملت النحشه قبل مايجي الصبي
هههههههههه..>>>>فهمتوا شي؟؟... Wink
نونه الشعنونة
نونه الشعنونة

انثى
المزاج : دايما رايق

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...   كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 11:26 pm

[[color=red]size=24]شكرا طير الحباري على الرد ومرورك على موضوعي او ماحد سال وين نونه اني كنت تعبانه اومع زحمه العمل صرت ما اطل على المنتدلى

نورتي موضوعي كل الغلا اني صارت لي طيحتين ما انساهم وحده يوم اني في اول ابتدائي كنا امسويين مسابقه في البيت اللي اينط على الطاولات من دون ما ايطيح اوبعدين اني اللي طحت وتعورت او ودوني المستشفى سوو ليي غرز اوللحين مكانه امبين

المره الثانيه كنت في ايران او ليون عمرها اربعه شهور اونازله الدرج اللي ايودينا المطعم اللي في الفندق او خبركم لابسه كعب او ابو ليان قدامي او رجال ورايي كان اطيح على الدرج قدام الرجال طبعا الفشله كانت اهم حاجه عندي بعدها ابو ليان رمى نعالي في الزبال[/color]ه من قهره 00000000 عدرا على الاطاله
[/size]
خيال
°ˆ*¤§(عنكي ماسي)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي ماسي)§¤*ˆ°
خيال

انثى
العمل/الترفيه : في الأنتظار
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...   كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ... Icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2009 9:02 pm

مشكوره نونه على الطرح الجميل

اني الطيحه اللي مانساها في عمري وحتى اهلي دايما يذكروها ...كنت صغيره بعدني ماأروح المدرسه وكنت العب في الشارع مع أولاد عمي وكنت اتنطط بين السيارات واتسلقها ....اني اخترعت الى نفس لعبه وقمت اتمرجح بأيدي وارفع نفسي من الأرض ....ولا اشوف نفسي الا على الوجه قمت طبعا وماصحت بس دخلت البيت الا كل من شاف وجهي يقوم يصرخ عليي ويش فيش؟؟؟؟؟ كان مليان دم .....وودوني المستشفى وخيطوها غرزتين ولحد الان مبينه ..
عند الحواجب .....هههههههههههه

طبعا الطيحات واجد بس هاذي كانت أشد وحده
bounce bounce :

كل واحد يقول الطيحه اليي ما ينساها في عمرهـ...
صفحة 1 من اصل 1