منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 خاصية جديدة على "فيس بوك" لمتابعة غير الأصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
avatar

الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: خاصية جديدة على "فيس بوك" لمتابعة غير الأصدقاء   السبت سبتمبر 17, 2011 10:26 pm





خاصية جديدة على "فيس بوك" لمتابعة غير الأصدقاء



فيس بوك




أطلقت فيس بوك ميزة جديدة على شبكتها الاجتماعية تتزامن مع التحديثات الكبيرة التى تقوم بها فى الفترة الأخيرة، تتيح لمستخدميها متابعة بعضهم والاطلاع على التحديثات العامة لمن يرغبون فى متابعتهم دون أن يصبحوا أصدقاء، مثلما الحال فى خاصية المتابعة على تويتر، من خلال زر جديد يسمى "الاشتراك".

بعد هذا التحديث الذى دخل به فيس بوك فى منافسة قوية مع تويتر وميزتها فى المتابعة، وتحديث قوائم الأصدقاء الذى ينافس جوجل، فى خاصية الدوائر جعل موقع "all things D"، يؤكد أن فيس بوك بدأت الحرب بشراسة.

وكانت فيس بوك قد قدمت تحديثا فى وقت سابق يسمح للمستخدم عند كتابة أى تحديث أن تختار كونه عاما أو خاصا، وبهذه الخاصية حينما يقوم شخص بالاشتراك معك فيصله تحديثاتك التى اخترت أن تكون عامة، كما يمكنه التعليق عليها إذا سمحت بذلك.

وشرح مدير المنتجات فى فيس بوك ناومى جليت ملخصا عن منتجهم الجديد للموقع قائلا "المستخدمون يمكنهم اختيار وضع زر الاشتراك على صفحاتهم، وبمجرد وضعه سيتمكن أى شخص من الاشتراك معهم والاختيار بين ثلاث إمكانيات، الحصول على كل التحديثات، أو الحصول على معظم التحديثات، أو الحصول على التحديثات العامة فقط".

وأكد جليت أن الاشتراك نفسه سيكون متاحا للعامة، وشدد مدير المنتجات فى فيس بوك على أن الزر سيقدم فقط سهولة وصول الناس إلى المحتوى الذى كانوا يستطيعون الوصول له بالفعل عند زيارة الملف الشخصى لمن يريدون متابعته.

وفى سؤال عن الفرق بين زر الاشتراك وزر المتابعة فى تويتر أجاب "أعتقد أن زر الاشتراك يملك العديد من الخيارات والمميزات، وخصوصا الحصول على التحديثات التى تريدها تحديدا عبر آخر الأخبار على صفحتك الرئيسية".

وستتمكن هذه الميزة من مواجهة العديد من مشكلات فيس بوك مثل العدد المحدود للأصدقاء بخمسة آلاف فقط، والذى كان يدعوا العديد من المشاهير والشخصيات العامة الاتجاه إلى الصفحات العامة التى يقوم المعجبون بالاشتراك فيها لمتابعة نجومهم، أما الآن فخاصية المشاركة تغلبت على هذا العيب فلا يوجد عدد للأشخاص الذين يمكن أن يشتركوا معك.

ولعل أكثر ما يميز زر الاشتراك من فيس بوك هو أنه سيجعل الحساب الشخصى يجمع بين الخصوصية ومشاركة الأصدقاء فقط، بالإضافة إلى كونه عاما ما يسمح بمشاركة الأفكار العامة، ويسمح للمشاهير بإدارة حسابهم وإبقاء محبيهم على إطلاع دائم بما يريدون أن ينشروه عبر صفحاتهم الخاصة، ولكن فيس بوك أكدوا أيضا أن خاصيتهم الجديدة لن تكون متاحة للشركات والعلامات التجارية فهى ميزة للأشخاص فقط.































_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاصية جديدة على "فيس بوك" لمتابعة غير الأصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الساحه الـتـقنـيـة والاتصالات ][.•:*¨`*:•. :: ملتقى التقنيـة-
انتقل الى: