منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 فنانه في رمضان تؤدي دور "بدوية" وبعد العيد تخرج لأحدى المجلات "بالشورت القصير"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: فنانه في رمضان تؤدي دور "بدوية" وبعد العيد تخرج لأحدى المجلات "بالشورت القصير"   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:50 pm

فنانه في رمضان تؤدي دور "بدوية" وبعد العيد تخرج لأحدى المجلات "بالشورت القصير"





يبدوا أن التمثيل مهنة من لا مهنة له ومعادلة تقبل القسمة على كل شي ، ففي المجال الفني يمكنك مشاهدة الرجل الشرير يتقمص دور الرجل الطيب أو الامام الصالح أو حتى أحدى الشخصيات التاريخة التى قدمت للأسلام أعمال خالدة لاتزال تذكر الى يوماً هذا وسوف ستظل بمشيئة الله تذكر وتسجل للأجيال القادمة .

ومن أخر تقليعات هذا المجال الغريب والذي بدأ يتغلل في اوسط المجتمعات العربية لدرجة أنه أسهب في تغير بعض ملامح المجتمع العربي حتى افقده بعض عادته ومكتسابته ، ظهور بعض الشخصيات الفنية الحقيقة والتى لاتخضع لرتوش كما جرت العادة عند التصوير في صور مختلفة جداً وبعيده كل البعد عن الادوار التى يتقمصها الممثل أو الممثلة والتى أكسبتهم شعبية نظر لحالة التصنع التى يؤديها الممثل .

وأحدى هذه الصور الحقيقة التى ظهرت دون رتوش كما جرت العادة ،عندما ظهرت المثلة الاردنية "هيام جباعي" بالشورت مؤخراً بإحدى المجلات العربية ، وهي التى اعتادت على الظهور في الاعمال البدوية كان أخرها في شهر رمضان المبارك الماضي في مسلسل "بيارق العربا" على قناة ابوظبي .

الأمر الذي يؤكد بأن ظهور"هيام جباعي" الاخير في الاعمال الدرامية البدوية عبث بها وانه يسئ للمجتمع البدوي وأنه لايخضع لقاعدة معينة تؤهل الممثل أو الممثلة الى لعب دور يناسب فكرة وبيئته وتوجهه، ونظرية لاتقبل مجالاً للشك بأن من يتقمص الادور في المسلسلات البدوية يجهل حقيقة تلك البيئة العريقة وأنه يهدم العمل الذي يرى منتجي تلك الاعمال بإنه لأحياء ارث كبير قبل أن يندثر .



وهو ايضاً ما ينطبق كذلك على الاعمال الاسلامية التى يتقمص فيها بعض الممثلين للشخصيات بارزة على سبيل المثال ،أصحاب الرسول صلوات الله وسلامه على آله وصحبة أجمعين ، وتسبب تلك الاعمال في أثارة الفتن دون أن يعي داعمين تلك الاعمال فداحة ما اقدموا عليه من حماقات ساهمت في تتزيف الحقائق وأن من يؤدي العمل ليس بقامة الشخصية الحقيقة لتلك الاعمال.


_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فنانه في رمضان تؤدي دور "بدوية" وبعد العيد تخرج لأحدى المجلات "بالشورت القصير"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: