منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 فيديو| شباب يتحدون شرطة دبي ويخسرون الرهان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: فيديو| شباب يتحدون شرطة دبي ويخسرون الرهان   السبت سبتمبر 10, 2011 3:16 pm






فيديو| شباب يتحدون شرطة دبي ويخسرون الرهان










رصدت دوريات مرورية تابعة للإدارة العامة للمرور في شرطة دبي سيارة تقل أربعة شبان مواطنين تقوم بأعمال فوضى، ويؤدي سائقها حركات استعراضية في شوارع عامة، مثل السير على إطارين، والانحراف بطريقة حادة داخل دوار، ما يسبب خطراً كبيراً على مستخدمي الطريق، وتمكن أفراد الإدارة من ضبط السيارة وعثر بداخلها على أسلحة بيضاء.


وأبلغ مدير الإدارة اللواء مهندس محمد سيف الزفين صحيفة الإمارات اليوم بأن سائق المركبة لم يبالِ بالدوريات المرورية وتحدى أفراد الشرطة بالإصرار على ممارسة الحركات الاستعراضية في شوارع عامة، بل إن أحد ركاب السيارة خرج من النافذة أثناء سيرها على إطارين، وأدى إشارات بذيئة بيديه، محتقراً دورية الشرطة وسلط كشافاً شديد الإنارة في وجه سائق الدورية.


وتفصيلاً، قال الزفين إن الواقعة حدثت في نحو الساعة 30:12 صباح يوم الاثنين الموافق 29 أغسطس الماضي، حين كانت الدوريات المرورية تقوم بمناوباتها المعتادة في الطرق الخارجية، ورصدت مركبة بيضاء اللون من نوع «تويوتا لاند كروزر» تسير في شارع المدينة الجامعية بطريقة متهورة وتقل ثلاثة أشخاص بالإضافة إلى السائق.




وأضاف أن دورية مدنية لاحظت أن السائق غطى لوحات المركبة بلاصق فضي لمنع الدوريات من رصد أرقامها أو تحديد سائقها، وكذلك تفادي تصويرها من جانب أجهزة الرادار في الشوارع المختلفة ما دفع الدورية إلى محاولة تعقبها دون إثارة انتباه سائقها.


وأشار الزفين إلى أن الدورية فوجئت بسائق المركبة يقودها بطريقة جنونية عدة مرات محاولا السير على إطارين فقط على الطرق السريعة والدورات واستطاع فعليا قيادتها على إطارين عدة مرات ما أثار خوف وفزع مستخدمي الطريق الذي حاولوا تفاديه في شارع المدينة الجامعية ودوار الورقاء على شارعي طرابلس والخوانيج.


وأوضح أن سائق المركبة تعمد القيام بحركات استعراضية على الشوارع الخارجية ثم دخل منطقة الخوانيج السكنية، لافتا إلى أن الدوريات الشرطية حاولت إيقاف السائق أثناء قيامه بالاستعراض لكنه تجاهلها كليا واستمر مع أصدقائه في المركبة في التصرف بطريقة بها ازدراء لرجال الشرطة.


وأضاف الزفين أن أحد ركاب المركبة خرج من النافذة الخلفية أثناء سيرها على إطارين ولوح بيده بطريقة مهينة واستخدم أحدهم كشافا متحركا في توجيه إضاءة قوية في وجه سائق الدورية قاصدا إعاقته ومنعه من الرؤية معتمدا على تغطية لوحات السيارة ثم حاول الفرار بطريقة خطرة من الطريق.


وقال مدير الإدارة العامة للمرور إن دوريات الشرطة التي تواجدت في الموقع تصرفت بطريقة مهنية مع الحدث ولم تحاول مطارة السيارة حتى لا يتمادى سائق المركبة في أفعاله ويؤدي إلى حوادث فتم التواصل فورا مع دوريات مدنية للتواجد في الموقع بعد إبعاد الدوريات العسكرية كليا.


وأضاف أن الدوريات المدنية تعقبت المركبة المتهمة عن بعد دون أن يشعر بمراقبته حتى دخل إلى منطقة رملية خلف منطقة الخوانيج السكنية وحاصرت السيارة سريعا وضبطت سائقها باعتباره المسؤول الأساسي عن هذه السلوكيات فيما فر أصدقائه من الموقع قبل وصول دوريات الشرطة.


وأشار إلى أن سائق المركبة يدعى «س.خ» عمره 19 عاما وأبرز ملكية السيارة بعد ضبطه وبسؤال عن سبب قيامه بتغطية لوحاتها قال إنه تعمد ذلك حتى يتهرب من أجهزة الرادار والكاميرات الموجودة في التقاطعات وحتى لا ترصده دوريات الشرطة في الطريق.


وتابع أن الإدارة العامة للمرور اتخذت من جانبها إجراءات تتعلق بالشق المروري إذ تم حجز المركبة ومن المقرر أن يتم مخاطبة القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم لاتخاذ قرار بمصادرتها نهائيا موضحا أن فترة الحجز المقررة في حالات التسابق لا تقل عن ثلاثة أشهر، معتبرا أن ما فعله هذا الشاب وأصدقائه أكثر خطراً من التسابق في طريق عمومي.





فيديو


http://www.youtube.com/watch?v=UsC5fgtlGx8&feature=player_embedded






























































_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيديو| شباب يتحدون شرطة دبي ويخسرون الرهان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: