منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 "طيران الإمارات" تسير رحلات "تجريبية" بين الرياض وجدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: "طيران الإمارات" تسير رحلات "تجريبية" بين الرياض وجدة   السبت سبتمبر 10, 2011 3:09 pm

مستعدة للإسهام في النقل الداخلي السعودي.. وترعى دوري زين
"طيران الإمارات" تسير رحلات "تجريبية" بين الرياض وجدة






أعلن أحمد خوري نائب رئيس أول "طيران الإمارات" للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران أن الشركة بدأت نقل مسافرين بين الرياض وجدة كتجربة.

وقال خوري: إن السوق السعودي كبير، وهم على أتم الاستعداد في حال طلب منهم المشاركة في النقل الداخلي.

وبدأت "طيران الإمارات" عملياتها إلى المملكة العربية السعودية منذ عام 1989 عبر جدة. وتشغل الآن 38 رحلة من خلال أربع مدن هي جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة. كما أصبحت المملكة في العام الماضي أول دولة في المنطقة تشغل إليها "طيران الإمارات" طائرتها العملاقة من طراز إيرباص أ380، التي تعمل إلى جدة الآن بمعدل 12 رحلة أسبوعياً.

وأكد عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في المملكة العربية السعودية، على أهمية السوق السعودية بالنسبة إلى طيران الإمارات. وقال: "نواصل توسيع عملياتنا منذ بدأنا خدمة المملكة قبل أكثر من 20 عاماً، وتخدم رحلاتنا حالياً أربع مدن هي العاصمة الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة. ونحن على ثقة تامة من أن الرعاية الجديدة سوف تروج لعملياتنا على نطاق أوسع، ونتطلع إلى شراكة ناجحة مع الدوري السعودي".

كانت "طيران الإمارات" وقعت مساء اليوم الأربعاء اتفاقية رعاية لدوري زين مع هيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أصبحت بموجبه شريكاً رسمياً للدوري. تمتد اتفاقية الرعاية ثلاث سنوات ونصف السنة، وتتيح لـ"طيران الإمارات" وضع لوحات إعلانية في جميع الملاعب التي تُقام عليها مباريات دوري المحترفين السعودي.

وقال خوري: "ترتبط طيران الإمارات بصورة وثيقة مع كرة القدم عبر العالم، وتوفر لنا هذه الاتفاقية الجديدة وسيلة ممتازة للتواصل مع عشاق كرة القدم، التي تعد الرياضة الأولى في المملكة".

وأضاف خوري: "هذه أول رعاية تقدمها طيران الإمارات لكرة القدم في منطقة الخليج والشرق الأوسط، باستثناء دولة الإمارات العربية المتحدة، ونأمل أن تتطور إلى مستويات أعلى مستقبلاً".

من جهته أكد المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي محمد بن عبد الله النويصر أن توقيع عقود الرعاية يمثل تحقيقاً لرؤية رئيس مجلس إدارة هيئة دوري المحترفين السعودي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الذي وضع على رأس أولويات الهيئة تنمية الموارد المالية للأندية، التي تظهر بوادرها في هذا العقد من خلال دعم خزائن الأندية بعوائد اللوحات الإعلانية لـ"طيران الإمارات" التي ستظهر في جميع ملاعب دوري زين السعودي.

وأضاف قوله: ستستمر الهيئة في عملها الدؤوب لتحقيق الأهداف التي وضعها سمو الأمير نواف للارتقاء بكرة القدم السعودية بشكل احترافي ينعكس على الجوانب التنظيمية والفنية والمالية.

واعتبر النويصر أن الارتباط بشركات رائدة مثل طيران الإمارات يعتبر خطوة مهمة في هذا الطريق، مع التأكيد على أن هيئة دوري المحترفين السعودي تسعى إلى تنويع نوعية الرعاة.

وأوضح أن التركيز في السابق كان ينصب على شركات الاتصالات والآن لدينا ماستر كارد وطيران الإمارات، وجاري التفاوض مع العديد من الشركات العالمية للانضمام كرعاة لجميع الأندية، وبالتالي تحقيق الاستقرار المادي الذي يساعد الهيئة والأندية على تخطيط ميزانياتها المستقبلية وفق إيرادات سنوية ثابتة نظراً؛ لأن هذه التعاقدات لا تقل مدتها عن ثلاث سنوات وفقاً للسياسات التي تنتهجها الاتحادات الدولية والقارية والمحلية".

ورداً على سؤال لـ"سبق" حول العمل على خصخصة الأندية وتنمية الموارد المالية للأندية، قال النويصر: إن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وجه سمو الأمير عبدالله بن مساعد بترأس لجنة تعمل على دراسة إنشاء موارد مالية للأندية وإمكانية خصخصتها.

من جانبه، قال أحمد محتسب المدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية، الذراع التسويقية لدوري المحترفين السعودي، أن توقيع طيران الإمارات لعقد الرعاية يمثل نقلة نوعية في رعاية الدوري نحاكي بها أفضل الدوريات العالمية.

وشدد على أن هيئة دوري المحترفين السعودي كانت حريصة على اختيار شركائها، حيث تضع النوعية في مقدمة الأولويات، فلا يرتبط بالهيئة إلا نخبة الشركات في مختلف المجالات.

ونوه إلى أن "الجميع يعلم المكانة الرفيعة التي تحتلها طيران الإمارات ودورها في دعم الرياضة العالمية وبعلاقتها الوثيقة بأشهر الأسماء الرياضية العالمية وأندية كرة القدم العريقة مثل نادي الأرسنال الانجليزي، إبه سي ميلان الإيطالي، هامبورغ الألماني وباريس سانت جيرمان الفرنسي، أولمبياكوس اليوناني وريال مدريد الإسباني، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وأشار إلى أنها: "ترتبط بعلاقة شراكة استراتيجية مع الفيفا، فهي شريك رسمي لكأس العالم، وتشترك مع الفيفا في عدد من المشاريع بين عامي 2007 و2014م. كما أن تسمية مقر نادي الأرسنال في لندن باسم إستاد طيران الإمارات يزيد من قناعتنا بالأدوار الرائدة التي يمكن أن تقوم بها هذه الشركة المميزة في كرة القدم السعودية، ولذلك فإن تطلعاتنا لا حدود لها في تطوير العلاقة بين هيئة دوري المحترفين السعودي وطيران الإمارات".

وترعى "طيران الإمارات" عدداً كبيراً من البطولات والمناسبات الرياضية عبر العالم في مجال الزوارق الشراعية والزوارق السريعة وسباقات الخيل والتنس والكريكيت والرجبي والجولف.



_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"طيران الإمارات" تسير رحلات "تجريبية" بين الرياض وجدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: