منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"   الإثنين يونيو 27, 2011 6:28 pm

الشرطة تسحب جوال الخادمة وترصد كافة الأرقام الواردة والصادرة منه

البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"








تطوّرات جديدة في حادث طفل الطائف المختطف أحمد بن فهد الغامدي, فقد أجرت شرطتا الطائف والرياض اليوم تنسيقاً لتحديد أحد المواقع التي يُشتبه بأن يكون الطفل المفقود موجوداً فيها, بعد أن تلقّى والده إفادة من أحد المُخبرين بالرياض أكّد فيها أنه رأى ابنه في إحدى سيارات "الكدادة"، وأنه مُتأكّد من ذلك بنسبة 90 % .

وأوضح والد الطفل "فهد الغامدي": أنه تلقّى اتصالاً من أحد الأشخاص يؤكّد مشاهدته الطفل في السيارة، وأنه تابعها، وعرف الحيّ الذي دخلته في الرياض.

وتقدّم الغامدي بالبلاغ لمركز شرطة الفيصلية بالطائف التي تتولّى عملية البحث عن الطفل، وأخبرهم بالاتصال الذي ورده وزوّدهم برقم هاتفه, فقاموا بالاتصال عليه ونسَّقوا معه لينتقل التنسيق بين شرطتي الطائف والرياض حيث زوَّدوهم برقم المُبلّغ من أجل الالتقاء به, وتحديد الموقع الذي دخلت فيه السيارة، وتجري حالياً مُتابعة الأمر؛ لتحديد هويّة الطفل الذي شاهده المخبر في السيارة إن كان هو الطفل المختطف أم لا .

وكشفت مصادر أن شرطة الطائف أوقفت خادمة الأسرة, للاشتباه وسحبت هاتفها الجوال، ورصدت كافة الأرقام الواردة والصادرة منه للتعامل معها ضمن مجريات التحقيق .

وناشد والد الطفل الجميع بالبحث عن ابنه المفقود, ونشر صوراً له في كُل مكان، مؤكّداً بأنه تلقّى اتصالات عديدة من داخل المملكة ومن خارجها تفاعلت معه، مؤكّدة استعدادهم للتعاون معه.

وكان والد الطفل المفقود قد أعلن مُسبقاً عن مكافأة مالية مجزية وأنه قام بمضاعفتها اليوم لمن يدلي بمعلومة توصل إلى ابنه المختفي.

وكشف "الغامدي" عن معلومات ذكرها خلال التحقيق معه بعد اختفاء ابنه، من أبرزها أن ابنه خرج صباح الثلاثاء من منزله بحي الشرقية بالطائف ليلحق والدته، التي خرجت قبله، في ظلّ انشغال الخادمة بأعمال التنظيف بالمنزل؛ حيث استغلّ وجود الباب مفتوحاً. مشيراً إلى أن مجموعة من الأطفال وبعض الأهالي بالحيّ شاهدوه يلعب عند إحدى العمائر القريبة، ومنهم مَنْ ذكر أنه شاهده قبيل صلاة الظهر في ذلك اليوم يبكي عند المسجد القريب, لافتاً إلى أن بعض الأطفال أكّدوا له أنهم شاهدوا رجلاً مُسِنًّا يأخذه.


يُذكر أن الطفل "أحمد بن فهد الغامدي"، يبلغ من العمر أربع سنوات، فقدته أسرته صباح الثلاثاء الماضي، وهو ذو بشرة بيضاء، ضعيف البنية، قصير القامة، شعره أجعد، يرتدي بيجامة نوم لونها سماوي. وللإدلاء بأي معلومة قد تفيد والده يرجى الاتصال بهاتفه

الجوال رقم 0557778219.










_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: