منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 الملك يرعى المباراة الختامية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: الملك يرعى المباراة الختامية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين   الأحد يونيو 26, 2011 6:45 pm

تقام بين الإتحاد والأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة

الملك يرعى المباراة الختامية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين










يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على استاد الأمير عبدالله الفيصل في محافظة جدة مساء اليوم الجمعة، المباراة الختامية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي وستقام بين فريقي الاتحاد والأهلي.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه واسم كافة الرياضيين بالمملكة عن الاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي يتشرف فيها شباب ورياضيو المملكة بلقاء قيادتهم، مؤكداً سموه أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين وتعكس روح التلاحم التي تتسم بها علاقة شباب هذا الوطن بقيادته.

ونوه سموه بما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مما كان لها بالغ الأثر في تفعيل مسيرة التنمية الوطنية ومواصلة الرياضة السعودية حضورها المشرف والفاعل في جميع المحافل القارية والدولية لتواصل ما تحقق لها من انجازات.

كما عبر سمو الأمير نواف بن فيصل عن ثقته في أن يعكس فريقا الاتحاد والأهلي الصورة الحقيقية والمشرفة للرياضة السعودية وما تتمتع به من إمكانات فنية عالية وروح تنافسية شريفة تواكب هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يأتي بمثابة تتويج لموسم رياضي كامل حفل بالكثير من التفاعل والعمل الجاد من قبل جميع مكونات الحركة الرياضية بالمملكة.

ويسعى الاتحاد ( حامل اللقب ) إلى تحقيق ثاني ألقابه في هذه المسابقة التي تختتم غداً في نسختها الرابعة ومعادلة رقم فريق الشباب الذي حقق أول لقبين في أول نسختين للبطولة وعلى حساب الاتحاد الذي حقق لقبه الوحيد الموسم الماضي بعد تغلبه على الهلال في المباراة النهائية بركلات الترجيح فيما يأمل الأهلي إلى إنقاذ موسمه بتحقيقه هذه البطولة وبالتالي المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم القادم إلى جانب فرق الهلال بطل دوري زين والاتحاد الثاني والاتفاق الثالث.

ووصل الاتحاد إلى هذه المباراة بعد تجاوزه النصر في دور الثمانية بمجموع لقائي الذهاب والإياب 4 / 4 مستفيداً من أفضلية التسجيل في أرض المنافس حيث انتهى لقاء الذهاب في الرياض 3 / 3 وفي الإياب انتهى اللقاء بالتعادل 1 / 1 ليواجه الهلال في دور الأربعة ويتغلب عليه ذهاباً 3 / 0 في الرياض ويتعادل الفريقين إياباً في جدة 1 / 1 ليتأهل الاتحاد بمجموع اللقاءين 4 / 1 .

فيما وصل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد تجاوزه الشباب في دور الثمانية 3 / 1 بمجموعة اللقاءين حيث انتهى لقاء الذهاب في الرياض لمصلحة الشباب 2 / 1 ولكن الاتحاد السعودي أصدر قراراً باعتبار الأهلي فائزاً 3 / 0 لمشاركة أحد لاعبي الشباب في المباراة وهو موقف من لجنة الانضباط الآسيوي فيما انتهى لقاء الذهاب بفوز الشباب 1 / 0 في جدة ليواجه الأهلي نظيره الوحدة في دور الأربعة ذهاباً في مكة المكرمة وانتهى اللقاء بالتعادل 2 / 2 فيما حقق الأهلي الفوز في لقاء الإياب 4 / 1 ليتأهل بمجموع اللقاءين 6 / 2 .



_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملك يرعى المباراة الختامية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: