منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية    الأحد يونيو 26, 2011 6:36 pm


تدشين خدمات الدرجة الأولى بمطار الملك عبدالعزيز بجدة








دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية مؤخراً مركز خدمات الدرجة الأولى بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك في إطار جهودها لتطوير خدماتها المقدمة للمسافرين في جميع مواقع الخدمة.

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات الدولية عبد الله بن مشبب الاجهر أن "السعودية" قامت بعمل دراسات لتطوير كافة الخدمات وخصوصاً خدمة شريحة مهمة من عملاء السعودية وهم ركاب الدرجة الأولى وخدمة الرسائل النصية لخدمات العفش ورسائل نصية باللغة العربية والانجليزية لاستلام أمتعتهم التي لم تصل بصحبتهم وكانت الانطلاقة الأولى لبرنامج ركاب الدرجة الأولى.
وأضاف أنه تم عمل برنامج زمني لخدمة هذه الفئة من الركاب على عدة مراحل حسب المرفق بالعرض، حيث بدأت انطلاقتها مؤخرا بإنشاء مركز خدمات ركاب الدرجة الأولى بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، مشيراً إلى أنه تم تخصيص موقع خلف منصات الدرجة الأولى والأفق بكامل التجهيزات من أجهزة اتصال وأجهزة كمبيوتر، كما تم تخصيص فريق عمل من أفضل الموظفين يبدؤون عملهم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساء.
وبين الأجهر أن المركز يناط به استعراض أسماء ركاب الدرجة الأولى على كل رحلة من واقع أرقام هواتفهم الموجودة بحجوزات سفرهم، حيث يتم الاتصال بالعميل والتأكد من سفره وتحديد المقعد الذي يرغبه ومن ثم إبلاغ الراكب بأن كرت الصعود الخاص به جاهز وعليه مراجعة منصة رقم (55) بالمطار لاستلام بطاقة صعود الطائرة ، ويكون كرت الصعود وبطاقة الدعوة لصالة الفرسان موضوع بظرف خاص، أما الركاب اللذين لديهم أمتعة يتم إصدار بطاقة الأمتعة لهم مسبقاً وحال مراجعة الراكب منصة الدرجة الأولى يتم إضافة الوزن لهم.
وأشار إلى أنه تم تخصيص حافلات خاصة لنقل الركاب إلى الطائرة ، ومع امتداد وتطوير الخدمة ومعرفة الركاب بها سوف يكون هناك تخصيص رقم خاص لعملاء الدرجة الأولى يتصلون على المركز أثناء رغبتهم في السفر ليتم تجهيز الخدمة لهم مسبقاً.
واختتم مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة حديثة بأن هناك خدمة أخرى يقدمها المركز وهي إرسال رسائل نصية باللغة العربية والانجليزية لاستلام أمتعتهم التي لم تصل بصحبتهم، والذي بدأ العمل بها من مؤخرا حيث تم تدشين خدمة إرسال الرسائل النصية باللغة العربية والانجليزية تفيد بوصول أمتعتهم للاتصال على الهاتف الخاص لمزيد من المعلومات ، وفي حال أن الركاب من سكان مدينة جدة يتم إرسال رسالة نصية له تفيده بإمكانية إيصال أمتعته لمنزله وعليه الاتصال بالموقع لتزويد السائق الخاص بالخدمة عن موقع "السكن".


_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: