منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 موقع إلكتروني متخصّص في توظيف النساء ينطلق في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: موقع إلكتروني متخصّص في توظيف النساء ينطلق في السعودية   الأحد يونيو 26, 2011 5:06 pm


موقع إلكتروني متخصّص في توظيف النساء ينطلق في السعودية









قامت مجموعة من السعوديين والسعوديات بتأسيس موقع توظيف خاص للسيدات وذلك تواكباً مع توجهات المملكة العربية السعودية بتشجيع وإبراز دور المرأة في القطاعين العام والخاص، فقد قامت هذه المجموعة بتأسيس موقع (www.glowork.net) وذلك من خلال إضافة العديد من الخدمات حسب ظروف المرأة السعودية، لتساعدها على تقديم سيرتها الذاتية لجميع المؤسسات العامة والخاصة، من خلال خدمة إرسال السيرة الذاتية لجميع عارضي الوظائف من شركات وبنوك ومستشفيات وغيرها، كما يوفر الموقع خدمة تحديد طريقة العمل التي تناسبها حسب ما يتوافق مع متطلب الوظيفة، فيمكن لها أن تحدد بأنها تبحث عن وظيفة بدوام كامل أو جزئي أو حتى من المنزل كوظائف المبيعات عن طريق الهاتف على سبيل المثال..

هذا كما يقوم الموقع من خلال القائمين عليه بجذب الشركات لعرض جميع الوظائف المناسبة للسيدات مهما كان عددها لمدة 60 يوماً مجاناً لتكون حافزاً لهن للتقديم على تلك الوظائف من خلال إرسال السيرة الذاتية مباشرة لهم عن طريق الموقع ذاته.

وقالت المديرة التنفيذية للموقع السيدة فلوة البازعي إن هذه المبادرة ستسهم بلا أدنى شك برفع نسبة التوظيف للسيدات متى ما وضع بالاعتبار تسهيل مهمة المرأة بالتقديم على الوظيفة والتي عادة ما تكون من العوائق التي تواجهها بأسباب كثيرة ومن ضمنها عدم قدرتها على التنقل من شركة لأخرى للتقديم على الوظيفة، حيث إن الوظائف للسيدات متوفرة في العديد من المستشفيات والبنوك والشركات، إلا أن صعوبة ظروف الباحثة عن الوظيفة تمنعها من الوصول إلى تلك الفرص الوظيفية بالطريقة المناسبة.



وقد أضافت السيدة فلوة أن هذه الفكرة والتي تبناها العديد من الداعمين لها من ذوي الاختصاص كالسيدة منى أبو سليمان الأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وأحد الأسماء اللامعة على المستوى الإقليمي والعالمي بمجال الإعلام، والسيد جمال المنصور أحد المتخصصين المعروفين بمجال الموارد البشرية، بالإضافة إلى السيد خالد وليد الخضير أحد أهم الأسماء المعروفة بمجال التسويق بالمملكة ومنطقة الخليج، والسيد خالد الصالح أحد أهم الأشخاص في مجال إدارة العمليات وخدمة العملاء.

وتم تطوير الموقع مع الكثير من الأفكار والتي من خلالها تم تنسيق وتصميم هذا الموقع ليتواكب مع ظروف المرأة الباحثة عن العمل في المملكة.

وقد ختمت السيدة فلوة البازعي قولها متمنية بأن يكون هذا الموقع من خلال الخدمات المتوفرة فيه، إحدى المساهمات والأفكار التي تسهم في وضع مكانة المرأة السعودية بمكانها الذي يليق بها لإثبات كلمة والدنا خادم الحرمين الشريفين المشهورة (أمي امرأة وأختي امرأة وابنتي امرأة وزوجتي امرأة)، وستثبت تلك المرأة بأن دورها من خلال تحصيلها العلمي أو الخبراتي بأنها قادرة على الوصول إلى أعلى المستويات الإدارية في سوق العمل متى ما منحت الفرصة للقيام بذلك.


_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع إلكتروني متخصّص في توظيف النساء ينطلق في السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: