منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 القحطاني للعاملين بالدوريات: أنتم واجهة مشرقة لجهاز الأمن العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: القحطاني للعاملين بالدوريات: أنتم واجهة مشرقة لجهاز الأمن العام   السبت يونيو 25, 2011 1:01 am

شدَّد على أهمية أداء العمل اليومي وفق ما يتطلّع إليه المستفيدون

القحطاني للعاملين بالدوريات: أنتم واجهة مشرقة لجهاز الأمن العام
















قدَّم مدير الأمن العام، الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني، شكره للعاملين في إدارة دوريات الأمن قائلاً: "إنكم بعملكم اليومي واجهة مشرقة لجهاز الأمن العام، فلكم الشكر والتقدير على ما تقدِّمونه دوماً من خلال عملكم على مدار الساعة حفظاً للأمن وصيانة للنظام، محتسبين ذلك العمل خالصاً لوجهه تعالى"، مشدِّدا على أهمية أداء العمل اليومي وفق ما يتطلّع إليه جميع المستفيدين من خدمة هذا الجهاز.

جاء ذلك خلال اجتماع مدراء إدارات دوريات الأمن بمختلف المناطق الذي عُقِد صباح أمس السبت بالإدارة العامة لدوريات الأمن بالرياض، بحضور نائب مدير الأمن العام، اللواء ناصر بن سعود العرفج، ومساعدي مدير الأمن العام ومدراء الإدارات بالأمن العام.

وأكد الفريق القحطاني أن الطموح لا يتوقّف عند حدٍّ معيّن، مضيفاً "أن أدوار دوريات الأمن، ونظراً للتوسّع والتحديث الذي تشهده هذه البلاد تبعاً للتنمية والتطور الدائم تتوسّع، وأنتم مدراء الإدارات في دوريات الأمن يقع عليكم عبء كبير في تطوير قدرات منسوبيكم بإلحاقهم بالدورات المتخصصة، والتدريب على رأس العمل، والاستفادة المثلى من الكوادر الشابة التي تزخر بها هذه الإدارة أسوة ببقية إدارات الأمن العام".

وقال: "إن العمل في دوريات الأمن قد يكون مضنياً ومتعباً، لكن القدرة على التنظيم والاستفادة من العطاءات المتاحة سوف تسهم في القضاء على الصعوبات، والخروج بعمل مشرف يُضاف إلى إنجازات الأمن العام الدائمة التي نراها تتحقّق أيضاً من خلالكم، فلكم الشكر والتقدير على هذا العطاء، ونطلب المزيد؛ لأن المواطن والمقيم يتوقّع منا هذا العطاء دوماً، والعطاء الأفضل هو ما يتحقّق على أرض الواقع من خلال النتائج والإنجازات".

وأردف مدير الأمن العام: "فكلّ عمل مبدع ونتائجه مثمرة له الأجر من الله سبحانه وتعالي، وله التقدير من قِبَل قيادتنا الرشيدة في هذه البلاد، والشواهد على ذلك كثيرة، والجميع يدرك أن إدارة العمل بالأهداف الواضحة والمعرفة التامّة والمتطوّرة ضامن حقيقي لمنع الوقوع في الأخطاء".

كما ركَّز على أهمية تكثيف الجهود خاصة "أننا مقبلون على الأجازة الصيفية التي تتطلّب خططاً نوعيّة وعملاً جبّاراً لتوفير الأمن والسكينة للجميع، فالمواطن ينظر للأجازة الصيفية على أنها فرصة للراحة والاستجمام، ودورنا أن نحقّق له ذلك، فالمسؤولية تتعاظم وتزداد، وهي إضافة إلى ما لديكم من أدوار طوال العام نتمنى لكم التوفيق".

وعبّر الفريق القحطاني عن ارتياحه بما شاهده خلال العرض المرئي الذي قُدّم في الاجتماع خاصة في مجال الدورات التدريبية التي قُدّمت لمنسوبي إدارة دوريات الأمن، موجِّهاً بضرورة قياس مستوى الاستفادة منها والرفع بالاحتياج الفعلي من الدورات لتطوير قدرات العاملين إذا استلزم الأمر تنفيذ دورة في مجال معين للحدّ من السلبيات التي قد تطرأ.

كما وجَّه بضرورة دراسة الحالات الشائعة وبحث كلّ حالة ومسبّباتها والعمل على توعية العاملين وإزالة العوائق التي تكتنف ذلك في العمل اليومي، مؤكّداً فخره واعتزازه بالجهود التي تُبذَل من قِبَل كافّة منسوبي دوريات الأمن، ومشدّداً على أهمية الالتزام بالتعليمات، وعدم التساهل مع كل من تسول له نفسه تجاوز الأنظمة والتعليمات التي تكفل حرية الآخرين.

كما أبدى سعادته بالإضافة التي تحقّقت للأمن العام وتخصيص أعداد من الوظائف التي سبق أن أعلن عن أمر استحداثها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، مبيناً أن ما خُصّص من 60 ألف وظيفة للأمن العام سيسهم في سد الاحتياج من الكوادر الشابة الذين يطمحون للالتحاق بالمجال الأمني، مشدّداً على أهمية الاختيار الأمثل بين المتقدّمين.

وأعقب ذلك تكريم عدد من القيادات الأمنية الذين تولّوا إدارة - الإدارة العامة لدوريات الأمن، وهم: اللواء عبدالعزيز بن سعيد، واللواء سعد الخليوي، واللواء محمد بن صالح الشهري، واللواء سعود الهلال، ثم قدّم درعاً تذكارياً لمدير الأمن العام ونائبه، ثم اطّلع مدير الأمن العام على عدد من التجهيزات الأمنية التي تم إضافتها لمركبات دوريات الأمن.

























































_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القحطاني للعاملين بالدوريات: أنتم واجهة مشرقة لجهاز الأمن العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: