منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 النائب الثاني: أنا واثق في قواتنا المسلحة من أصغر فرد إلى أكبر رتبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: النائب الثاني: أنا واثق في قواتنا المسلحة من أصغر فرد إلى أكبر رتبة   الجمعة يونيو 24, 2011 3:31 am


[center]أثناء استقباله رئيس هيئة الأركان العامة ونائبه وقائد القوات البرية
النائب الثاني: أنا واثق في قواتنا المسلحة من أصغر فرد إلى أكبر رتبة



أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ثقته في القوات المسلحة وفي أدائهم لواجبهم بكل كفاءة، وذلك أثناء استقباله بمكتبه في جدة مساء امس رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله بن حسين القبيّل، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالرحمن بن عبدالله بن حمد المرشد، والفريق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات البرية؛ بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.


وقال سموه: "أنا واثق في قواتنا المسلحة من أصغر فرد إلى أكبر رتبة، ومعاليكم ومعالي نائبكم وقادة القوات العسكرية كلهم يؤدون واجبهم بكفاءة عالية، وليس هناك مهمة أشرف من الدفاع عن النفس والوطن، ودفاعنا عن الوطن فيه قدسية لأننا ندافع عن بلاد الحرمين، وأنا واثق أن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي العهد يدركان أن أهم شيء هو الدفاع عن الوطن".

وهنأهم سمو النائب الثاني بهذه المناسبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة الدين والوطن، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات المسلحة كافة.

كما طلب سموه نقل تحياته إلى رئيس هيئة الأركان العامة السابق الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا، وتقديره للجهود التي بذلها خلال فترة عمله. ومن جهتهم عبّر رئيس هيئة الأركان العامة ونائبه وقائد القوات البرية عن اعتزازهم بالثقة الملكية، داعين الله أن يكونوا عند حُسْن ظن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، مؤكدين بذلهم المزيد من الجهد لخدمة الدين والوطن.

ومن ناحية أخرى، استقبل سمو النائب الثاني المندوب الدائم للمملكة المعين لدى هيئة الأمم المتحدة في نيويورك المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي.

واستمع المعلمي إلى توجيهات سمو النائب الثاني الكريمة بالحرص على أداء مهامهم على أفضل وجه، خدمة للدين ثم المليك والوطن والمواطنين، متمنياً سموه لمعاليه التوفيق والنجاح وأن يخدم الوجود السعودي في الأمم المتحدة المملكة العربية السعودية والعالم في إطار تعزيز العدل والسلام حتى يعم العالم بأسره.

كما عبر معاليه عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على إتاحة الفرصة للقاء بسموه والاستماع إلى توجيهاته، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لأداء الأعمال الموكلة إليه على الوجه المطلوب ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.























































[/center]

_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النائب الثاني: أنا واثق في قواتنا المسلحة من أصغر فرد إلى أكبر رتبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: