منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 سيدة سعودية تتهم طليقها "المقيم" بتعذيب ابنتها وإجبارها على أكل الحشرات ومسح البلاط بلسانها.. ورفضه كل من تقدموا للزواج منها..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: سيدة سعودية تتهم طليقها "المقيم" بتعذيب ابنتها وإجبارها على أكل الحشرات ومسح البلاط بلسانها.. ورفضه كل من تقدموا للزواج منها..!   الجمعة يونيو 24, 2011 3:24 am



الفتاة قالت إنها لم تشاهد التلفزيون منذ عشر سنوات..



سيدة سعودية تتهم طليقها "المقيم" بتعذيب ابنتها وإجبارها على أكل الحشرات ومسح البلاط بلسانها.. ورفضه كل من تقدموا للزواج منها..!








اتهمت سيدة سعودية مطلقة من مقيم عربي طليقها بتعنيف ابنتها بشتى أنواع التعنيف وتؤكد انه أجبرها على أكل الحشرات ومسح البلاط بلسانها.

وقد تسلم الادعاء العام ملف القضية لبحث حيثياتها فيما كشفت الفتاة عن أنها تعرضت في منزل والدها في جدة إلى كافة أنواع التعنيف مستخدما بعض الوسائل؛ منها حرقها بالمكواة الساخنة وضربها بعصا المكانس وإطعامها الحشرات المنزلية, وأنه كان يجبرها بالجلوس على الخزانة المنزلية وإطفاء الكهرباء وإغلاق الأبواب لمدة يوم كامل، كما كان يجبرها على مسح البلاط بلسانها وحرمانها من أداء الصلوات.


وكشفت والدة الفتاة المعنفة أنها كانت مرتبطة بمقيم عربي وانفصلت عنه، بعد أن أنجبت منه ابنتها وبعد انفصالها عن زوجها تزوجت برجل آخر، ولم يمانع طليقها في حينه أن تعيش معها ابنتها.

وتضيف: حينما بلغت ابنتي الثامنة من عمرها اتفقت مع زوجي أن نعرفها على والدها، وفعلا توجهنا إلى جدة وسلمناه ابنته وقد طلب منا أن تبقى معه، فوافقنا دون أي أوراق رسمية, لكنه بمجرد أن تمكن من السيطرة على ابنته منعها من زيارتها أو رؤيتها أو حتى الاتصال بها.

وتستطرد المرأة أنها حاولت الاستعانة ببعض أقارب طليقها حتى تتمكن من رؤية ابنتها لكن جهودها ذهبت أدراج الرياح. كما أوضحت والدة الفتاة أن زوجة طليقها كانت تمارس العنف ضد ابنتها؛ وذلك بحرمانها من الصلوات المكتوبة ووضعها في غرف مظلمة.


وذكرت أن معلمات المدرسة الثانوية التي تدرس بها ابنتها جميعهن شاهدن ابنتها وهي تحضر يوميا إلى المدرسة وفيها كثير من الندبات والكدمات في وجهها. وقالت: إنها قامت بنقل ابنتها من مدينة جدة بعد انصرافها من المدرسة، حيث جرى التنسيق بينها وبين ابنتها في استغلال الفترة التي تنتظر الفتاة فيها والدها، ونقلتها إلى المدينة المنورة.


من جانبها، ذكرت الفتاة أن والدها كان يمارس معها كافة أنواع التعنيف مستخدما بعض الوسائل؛ منها حرقها بالمكواة الساخنة وضربها بعصا المكانس وإطعامها الحشرات المنزلية.
كما كشفت الفتاة في إفادتها أن والدها كان يجبرها بالجلوس على الخزانة المنزلية وإطفاء الكهرباء وإغلاق الأبواب لمدة يوم كامل، كما كان يجبرها على مسح البلاط بلسانها وحرمانها من أداء الصلوات.


وأضافت الفتاة أنها لم تشاهد التلفزيون طيلة السنوات العشر التي عاشتها في منزل والدها، موضحة بأنها تمنت العيش في دور الرعاية على البقاء في منزل والدها وأفادت أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة وأن والدها رفض جميع من تقدم للارتباط بها. وطالبت الفتاة بألا تعود مطلقا إلى العيش مع والدها وأن يتركها تبقى مع والدتها طيلة حياتها.


وذكرت الصحيفة أن والد الفتاة وبمجرد اختفاء ابنته تقدم ببلاغ إلى شرطة جدة أفاد فيه بـ«هروب ابنته مع عشيقها» وذلك قبل اكتشاف هروب الفتاة مع والدتها عبر تنسيق مسبق بين الطرفين.


من ناحية أخرى، طلبت هيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة إعادة قضية تقدمت بها في العقد الثالث من عمرها ضد زوجها السابق (مقيم عربي) إلى مدينة جدة حيث ادعت أن طليقها كان يمارس التعنيف ضد ابنتها ويجبرها على أكل الحشرات ومسح البلاط بلسانها.


وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام أن المرأة سجلت بلاغا رسميا في شرطة أحد ضد زوجها السابق وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ورأت بعد ذلك هيئة التحقيق والادعاء العام إعادة القضية إلى مدينة جدة حيث منشأ القضية ومقر سكن والد الفتاة.

_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيدة سعودية تتهم طليقها "المقيم" بتعذيب ابنتها وإجبارها على أكل الحشرات ومسح البلاط بلسانها.. ورفضه كل من تقدموا للزواج منها..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: