منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 أبناء المفتي السابق للسعودية "عبدالعزيز بن باز" يقاضون قناة العدالة الفضائية الكويتية بعد أن أساءت لوالدهم وشبهته بأحد أصنام الجاهلية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: أبناء المفتي السابق للسعودية "عبدالعزيز بن باز" يقاضون قناة العدالة الفضائية الكويتية بعد أن أساءت لوالدهم وشبهته بأحد أصنام الجاهلية..   الجمعة يونيو 24, 2011 2:40 am



محاميهم قدم الأدلة والوثائق التي تدين القناة..

أبناء المفتي السابق للسعودية "عبدالعزيز بن باز" يقاضون قناة العدالة الفضائية الكويتية بعد أن أساءت لوالدهم وشبهته بأحد أصنام الجاهلية..!





أوضحت مصادر قضائية أن النيابة العامة في الكويت قد استمعت لأقوال الوكيل القانوني لأبناء الشيخ عبدالعزيز بن باز المفتي السابق للسعودية "رحمه الله" على خلفية الشكوى التي تقدم بها بعد توكيل أبناء ابن باز له ضد خدمة برلماني الإخبارية وقناة العدالة التابعة لرجل اعمال كويتي وابنه المسؤول المباشر في إدارة المجموعة الإعلامية والمحامي خالد الشطي القريب منهم على خلفية نشر أخبار تضمنت عبارات تمس بسمعة وكرامة العلامة وأبنائه.

وجاء تطاول القناة على الشيخ في أحد البرامج المخصصة للوضع في البحرين حيث تضمن الإشارة لقوات درع الجزيرة التي تدخلت لحفظ النظام في البحرين بأنها قوات معتدية.. كما تم التطاول على الشيخ محمد بن عبدالوهاب والشيخ ابن باز وتشبيههما باللات والعزى.

وبحسب الرياض السعودية قدم محامي ابناء الشيخ ابن باز للنيابة العامة مستندات وأدلة ثابتة تدين قناة العدالة والمحامي خالد الشطي اضافة الى كتب صادرة من وزارة الاعلام تستنكر ما قامت ببثه القناة من عبارات مسيئة الى الشيخ ابن باز وكتب صادرة من مجلس الوزراء مخاطبة فيها وزارة الاعلام بإحالة المشكو في حقهم الى النيابة العامة، وصورة مستندات من وزارة الاعلام لقطع بث خدمة الارسال "برلماني" الاخبارية وبينت المصادر أن تلك المستندات وبعد الاطلاع عليها تؤكد إدانة المشكي في حقهما وجار الأمر لاستدعاء الممثل القانوني لقناة العدالة والمحامي خالد الشطي والمسؤولين عن خدمة برلماني لمواجهتهم بالمستندات والأدلة التي قدمت ضدهم.


وكان أبناء الشيخ ابن باز قاموا بتوكيل محامٍ لرفع شكوى ضد المسؤولين عن قناة العدالة وخدمة برلماني الاخبارية والمحامي خالد الشطي لبث الشريط الاخباري في القناة عبارات تمس بسمعة وكرامة والدهم.

_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبناء المفتي السابق للسعودية "عبدالعزيز بن باز" يقاضون قناة العدالة الفضائية الكويتية بعد أن أساءت لوالدهم وشبهته بأحد أصنام الجاهلية..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: