منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 هيفاء خالد : لم أكن أظن أن موضوع الأصل والجنسية يسبب حساسية لـ"روضة يوسف".. وكل ما أعرفه عنها أنها تعاني من حالة مادية صعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: هيفاء خالد : لم أكن أظن أن موضوع الأصل والجنسية يسبب حساسية لـ"روضة يوسف".. وكل ما أعرفه عنها أنها تعاني من حالة مادية صعبة   الجمعة يونيو 24, 2011 1:56 am





بعد الجدل الذي أثير على ما وُصفت بـ"هوشة روتانا"..

هيفاء خالد : لم أكن أظن أن موضوع الأصل والجنسية يسبب حساسية لـ"روضة يوسف".. وكل ما أعرفه عنها أنها تعاني من حالة مادية صعبة (يوجد فيديو)..!



بعد الجدل الذي أثير على خلفية ظهورها في برنامج اتجاهات على قناة روتانا مع "روضة يوسف" وما وصف بأنه "هوشة على الهواء" قالت الإعلامية والناشطة هيفاء خالد: إنها لم تقصد الإساءة لليوسف عند حديثها عن الجنسية والأصل ولم تكن تعلم أنها تتحسس منه واصفة حديثها بأنه عفوي.

وأوضحت هيفاء خالد أنها لم تلتق مسبقاً باليوسف وهو ما جعلها تسأل عن حال اليوسف في التنقل موضحة: "سمعت بأن لديها معاناة في التنقل من منطقة سكنها في جنوب جدة, وتفاجئت بأن لديها سائق مصري حسب حديثها في البرنامج"

وأضافت: "معرفتي بوضع روضة اليوسف الاجتماعي جاءت من خلال مطالباتها السابقة بأن تمنح سكنا من الدولة نظرا لحاجتها المادية، وكان مثار استغراب بالنسبة لي رفضها قيادة المرأة للسيارة ورضاها بوجود السائق رغم ما تتكبده المرأة من مصاريف وخسائر بسبب وجود السائق على وجه الخصوص",

وزادت : "اليوسف سبق أن صرحت في مطالباتها الصحفية بأنها أم ولديها أبناء وليست موظفة وتعاني من ضيقة مادية، وبالتالي حرصت كمشاركة لها في الحوار بأن أعرف كيف تقوم بتدبير أمورها لأقارنه بوضعي الذي أعيش فيه برغد مادي ومع ذلك أتكبد الكثير من المصاريف لوجود السائق".

وأكملت هيفاء: "بعد محاولة مذيعة البرنامج تهدئة الموقف، بدأت بالحديث عن وضعي الخاص كامرأة سعودية الأصل والجنسية وقبل أن أكمل ما كنت أود قوله عن ظرفي الخاص كحالة "أيضا" أقدمها لولاة الأمر فوجئت بالمقاطعة والردح والصراخ والتهم دون فهم السبب، وبعد التركيز في حديث روضة الذي اختلطت علي مفرداته سمعتها تقول "أنا سعودية غصب عنك" ففهمت أن روضة لديها حساسية تجاه الجنسية" .

واستغربت هيفاء من اتهام روضة لها بانها متناقضة وأنها تخرج في التلفزيون بغطاء الوجه بعكس هيئتها حينما تخرج للشارع، رغم أن لروضة صور منشورة في وسائل الإعلام وهي ملثمة رغم خروجها في الحلقة بدون حجاب.

وقالت للوكالة " مالا تعلمه روضة أنني قد صرحت في حوارات صحفية سابقة تعود لأكثر ست سنوات بأنني محجبة في حياتي العملية ولم أجد حاجة حتى الآن لأقوم بكشف وجهي على الشاشات التلفزيونية, ولم أظهر بشكلي العادي إلا في لقائي مع الملك حين تشرفت بالسلام عليه في مناسبة تخص العمل وعُرض المشهد في نشرة الأخبار الرئيسية في التلفزيون السعودي وحقيقة لا أعلم كيف تكذب وتقول أنها رأتني بقولها "شفتك " ونحن لم نجتمع قط, هذا غير غضبها اللا منطقي من مناداتي لها بأخت روضة وإصرارها على كلمة "أستاذة" رغم أن كلمة أخت أقرب للود في الحوار بين سيدتين من أي كلمة أخرى وفعليا هي لا تحمل الدرجة العلمية بما تستحق معه كلمة أستاذة كي تجبرني على قولها لها طوال مدة الحلقة.

وختمت هيفاء حديثها للوكالة بقولها : " كانت روضة متوترة جدا ومتهورة وحاولت أن أمنح لها فرصة لتبرير موقفها المتشنج وفرض أسلوب الحوار بطريقتها الخاصة وذلك من خلال سؤالي عن السبب لكنها أكدت أن هذا هو أسلوبها في الحياة، وهي الحقيقة الوحيدة المهمة برأيي في هذا البرنامج التي استنتجتها وخلصت إليها من الحوار مع سيدة لطالما نادت بالضد لحملات ومبادرات جادة لسعوديات ناشطات حقوقيات، وقد وثقت ببراءة كل من هاجمتهم سابقا واتهمتهم بأبشع التهم مما أوصل الأمور بينها وبينهم إلى المحاكم وأدركت العقلية التي تحملها والفكر الذي تتبناه".

يُشار إلى أن وسائل إعلام مختلفة تناولت بالنقد حلقة البرنامج الذي استضاف هيفاء وروضة.

فيديو
http://www.youtube.com/watch?v=mS2jSY5yGck&feature=player_embedded

_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيفاء خالد : لم أكن أظن أن موضوع الأصل والجنسية يسبب حساسية لـ"روضة يوسف".. وكل ما أعرفه عنها أنها تعاني من حالة مادية صعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: