منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 شرطة الدمام تتحفظ على السعوديتين وجيهة الحويدر وفوزية العيوني بعد القبض عليهما أثناء محاولتهما تهريب زوجة مواطن إلى الخارج..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: شرطة الدمام تتحفظ على السعوديتين وجيهة الحويدر وفوزية العيوني بعد القبض عليهما أثناء محاولتهما تهريب زوجة مواطن إلى الخارج..!   الجمعة يونيو 10, 2011 6:35 am



الأولى ادعت أنها إحدى منسوبات هيئة حقوق الإنسان فتبرأت منها الهيئة..

شرطة الدمام تتحفظ على السعوديتين وجيهة الحويدر وفوزية العيوني بعد القبض عليهما أثناء محاولتهما تهريب زوجة مواطن إلى الخارج..!





أكدت مصادر أمنية أن شرطة جنوب الدمام ما زالت تتحفظ على الناشطتين الحقوقيتين وجيهة الحويدر وفوزية العيوني لاتهامهما بمحاولة تهريب سيدة كندية وأبنائها السعوديين في مدينة الدمام إلى خارج السعودية بطريقة غير مشروعة، حيث قبض عليهما مساء أمس الأول ووجهت لهما تهمتا الخطف ومحاولة التهريب.

والسيدتين كانتا على علاقة بالسيدة الكندية نتالي مورن زوجة المواطن سعيد الشهراني، ونسقتا معها لتسهيل مهمة إخراجها من الأراضي السعودية بطريقة غير مشروعة هي وأبنائها الثلاثة.

وكشف زوج السيدة الكندية سعيد الشهراني أنه كان يشك في وجود اتصالات بين زوجته وأطراف أخرى من أجل تهريبها وأبنائه إلى خارج المملكة، مشيرا إلى أن هذه الشكوك زادت بعد أن وجد في جوال زوجته رسالة نصية من إحدى السيدتين اللتين تم القبض عليهما.

وتابع: «على الفور أبلغت الجهات الأمنية التي تعقبت السيدتين واتصالاتهما بزوجتي، وكان الموعد المتفق عليه للتهريب هو مساء أمس الأول حينها كان رجال الأمن على أهبة الاستعداد حيث حضرت فوزية العيوني بسيارتها وسائقها الخاص مصطحبة وجيهة الحويدر في المركبة نفسها، وأثناء قيام زوجتي وأبنائي الثلاثة بالركوب في السيارة وقيام السائق بحمل الأمتعة الخاصة بهم ضبطوا بوساطة الجهات الأمنية واقتيدوا إلى مركز شرطة جنوب الدمام».


وحسب الشهراني فإن رجال أمن حاولوا تهدئة الموقف إلا أن العيوني والحويدر رفضتا الانصياع لمطالبهم في الذهاب إلى مركز الشرطة بحجة عدم وجود أمر ضبط، إلا أن الجهات الأمنية كانت مستعدة وأطلعتهما على أمر الضبط الصادر من جهات عليا».


وبين مصدر أمني لـلصحيفة أنه تمت عملية استجواب السيدتين في مركز شرطة جنوب الدمام، ومن خلال التحقيقات حاولت الحويدر استخدام جوالها الشخصي في الاتصال بوسائل إعلام غربية مشهورة من أجل نشر خبر القبض عليها، وعندما لم تفلح زعمت أنها إحدى منسوبات هيئة حقوق الإنسان وهو ما نفاه مشرف فرع الدمام عند الاتصال به.


وكشف مشرف فرع هيئة حقوق الإنسان في المنطقة الشرقية إبراهيم عسيري: أنه تلقى اتصالا من الجهات الأمنية أمس الأول للتأكد مما إذا كانت وجيهة الحويدر منتسبة إلى الهيئة أم لا. فنفى ذلك قطعيا.


وتعود تفاصيل قضية المواطن الشهراني وزوجته إلى عام 2008 بعد أن أثارت والدتها في كندا قضية ابنتها عبر وسائل إعلام كندية متهمة الشهراني بتعذيب ابنتها واحتجازها في السعودية وذلك بعد أن أشهرت ابنتها إسلامها، ما أدى إلى تدخل جمعيات كندية وإقامتها مظاهرات مفتعلة في مدينة أوتاوا الكندية.

_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرطة الدمام تتحفظ على السعوديتين وجيهة الحويدر وفوزية العيوني بعد القبض عليهما أثناء محاولتهما تهريب زوجة مواطن إلى الخارج..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: