منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 الفيصل لأهالي جدة: تحملوا أصوات الآليات ومحدودية السير لسنوات قادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: الفيصل لأهالي جدة: تحملوا أصوات الآليات ومحدودية السير لسنوات قادمة   الأربعاء يونيو 08, 2011 4:17 am

قال إنه سيراقب تنفيذ مشروع الواجهة البحرية يوماً بيوم في جميع مراحله

الفيصل لأهالي جدة: تحملوا أصوات الآليات ومحدودية السير لسنوات قادمة





أوضح الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، أن منطقة مكة المكرمة تشهد طفرة تنموية لا مثيل لها، مثلها مثل مناطق المملكة الأخرى.

وقال أمير منطقة مكة المكرمة في تصريح صحفي عقب تدشينه أمس الإثنين المرحلة الأولى لتطوير الواجهة البحرية للكورنيش الشمالي بمحافظة جدة الذي يمتد من منطقة الحوامات إلى ميدان النورس، إن مدينة جدة تشهد ورشة عمل حالياً، وستنتهي خلال السنوات القادمة، مطالباً أهالي مدينة جدة وزوارها أن يتحملوا أصوات الآليات ومحدودية السير في بعض الشوارع الرئيسة لمدة سنوات قادمة.


وبين الأمير خالد الفيصل أنه بعد انتهاء المشروعات ستكون العروس في صورة أجمل من الصورة الحالية، مضيفاً "أن المشروعات التي تشهدها مدينة جدة تبشر بمستقبل زاهر، في عهد زاهر، بقيادة حكيمة ليس لها مثيل، في هذا الوقت المبارك الذي نرجو من الله العلي القدير أن يديم علينا هذه النعمة، وأن يكون التغيير إلى الأفضل إن شاء الله".


وأكد أمير منطقة مكة المكرمة أن المشروعات التي تشهدها منطقة مكة المكرمة تخضع لمراقبة من الإمارة ومن الأجهزة الرقابية التي وفرتها الدولة في تنفيذ المشروعات، لافتاً إلى أن وقت الجد والاجتهاد والعمل والإنجاز بدأ، وسيكون على مستوى تطلعات القيادة وتطلعات المواطن، مؤكداً أن الأمور ستسير من الحسن إلى الأحسن.


وطالب الأمير خالد الفيصل من المقاول المنفذ لتطوير المرحلة الأولى لتطوير الواجهة البحرية لكورنيش جدة الشمالي الالتزام بالوقت المحدد لتنفيذ المشروع، وقال: "سنراقب تنفيذ المشروع يوماً بيوم في جميع مراحله الأربع، وسنبدأ بالمرحلة الأولى التي بدأت اليوم إلى أن تنتهي مراحل التطوير، لتصبح مدينة جدة متنفساً جميلاً لأهالي وزوار العروس، مشيراً إلى أن سعادته لن تكتمل إلا بعد أن يرى بعض الأحياء في جدة - غليل، الأجاويد، السامر، والأحياء الأخرى في جنوب وشرق جدة- على مستوى هذا المشروع".


وبين أمير منطقة مكة المكرمة أن هناك جهات من القيادات الحكومية والأهلية المساهمة في هذه النقلة النوعية الحضارية للمدينة الجميلة، يجب أن يُقدم لهم الشكر وفي مقدمتهم محافظ جدة وأمين محافظة جدة، على الجهود التي يبذلونها في تطوير مشروعات المدينة، مبيناً أن مشروع تصريف مياه الأمطار والسيول بمحافظة جدة يسير وفق الوقت المحدد له وعلى ما يرام.


_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيصل لأهالي جدة: تحملوا أصوات الآليات ومحدودية السير لسنوات قادمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: