منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 حَمْلة لتنظيف خمسين منزلاً بجدة شعارها "صحتك في نظافتك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: حَمْلة لتنظيف خمسين منزلاً بجدة شعارها "صحتك في نظافتك"   الأربعاء يونيو 08, 2011 1:20 am



شارك في تنفيذها 200 متطوع ومكافآت للأُسَر الملتزمة

حَمْلة لتنظيف خمسين منزلاً بجدة شعارها "صحتك في نظافتك"





انطلقت أمس أول حَمْلة توعوية لتنظيف خمسين منزلاً بحي النزلة اليمانية بمدينة جدة، تحت شعار "صحتك في نظافتك"، بتنظيم من المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، بالتعاون مع كل من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة.


ويشارك في تنفيذ الحملة 200 متطوع ومتطوعة من فِرْقة المبادرات الشابة، وبعض الأخصائيات الاجتماعيات، ومشرفات التوعية الصحية من مراكز الرعاية الصحية الأولية بقطاع جنوب غرب جدة، بعد تزويدهم بدورات تدريبية في مهارات التواصل والعناية بالبيئة والتنظيف؛ بهدف رفع قدراتهم على التعامل مع الأُسَر المستهدفة، وأداء مهامهم على أكمل وجه، فيما يساند المؤسسة في تحقيق أهداف الحَمْلة عددٌ من الرعاة الرئيسيين، في مقدمتهم مجموعة النهدي الطبية للأدوية ومستلزمات الأطفال والمعدات والتجهيزات الطبية.


وأوضحت عبير قباني، عضو مجلس إدارة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية ـ المنطقة الغربية، أن المؤسسة أخذت على عاتقها الاهتمام بآلاف المرضى المحتاجين، وتخفيف آلام العاجزين منهم.


وقالت: "نحن اليوم نعمل على دعم هذه الجهود، والمساهمة في تحقيق أهداف هذه الحَمْلة الخيّرة التي نعتز بالمشاركة فيها؛ كونها موجَّهة لشريحة مهمة في المجتمع، وتحتاج منا لكل رعاية واهتمام، ناهيك عن الحاجة لرفع وعي المجتمع بشأن قضايا البيئة وتأثير رمي المخلَّفات وغيره من الظواهر السلبية على بيئتنا وصحتنا".


ولفتت إلى أنه تحقيقاً لأهداف برنامج التوعية الصحية الجديد ستنظّم المؤسسة لقاء مفتوحاً مع الأُسَر المشاركة؛ لشرح أهداف البرنامج وتوضيح أدوار الجهات المشاركة في تنفيذه، وستقدّم لهم محاضرات عن النظافة الشخصية والعامة، ستشهد مشاركة الأطفال؛ لرفع وعيهم في هذا المجال المهم.


وأكدت أنه ستتم مكافأة الأُسَر الملتزمة بتطبيق البرنامج بتوفير بعض الاحتياجات والخدمات التي تساعد في جعل المنزل بيئة صحية، مثل إصلاح تمديدات المياه، وزيادة فتحات التهوية، وتنظيف خزانات المياه وتطهيرها. كما سيتم عقد لقاء مفتوح مع الأُسَر المشاركة؛ لشرح أهداف البرنامج وتوضيح أدوار الجهات المشاركة في تنفيذه، وستُقدَّم لهم محاضرات عن النظافة الشخصية والعامة.


من جهته نوّه الصيدلي بندر طلعت حموه، رئيس مجموعة النهدي الطبية بما تقوم به المؤسسة الخيرية الوطنية من دور ريادي في الرعاية الصحية المنزلية بالسعودية، وقد أخذت على عاتقها الاهتمام بآلاف المرضى المحتاجين، وتخفيف آلام العاجزين منهم، وإلى جانب هذا الدور الإنساني تلعب المؤسسة اليوم دوراً اجتماعياً تثقيفياً من خلال هذه الحَمْلة.


































































_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حَمْلة لتنظيف خمسين منزلاً بجدة شعارها "صحتك في نظافتك"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: