منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 نائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز يؤكد أن تطبيق نظام "ساهر" واجب.. وعلى المخالف أن يؤدي الجزاء المترتب على مخالفته..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: نائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز يؤكد أن تطبيق نظام "ساهر" واجب.. وعلى المخالف أن يؤدي الجزاء المترتب على مخالفته..   السبت يونيو 04, 2011 7:03 pm



قال نحن مستعدون لقبول أي اعتراض على صحة المخالفة..

نائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز يؤكد أن تطبيق نظام "ساهر" واجب.. وعلى المخالف أن يؤدي الجزاء المترتب على مخالفته..





أكد نائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبد العزيز أن برنامج رصد المخالفات المرورية "ساهر" لا يعترض إلا المخالفين، مضيفاً أن المخالف "عليه جزاء ولازم يؤدي الجزاء".


ورأى الأمير أحمد: "لو فيه اعتراض على صحة المخالفة نحن مستعدون نقبل أي اعتراض أو أي دعوى بصحة المخالفة ويمكن النظر، لكن تطبيق النظام واجب ".


وعن التهديدات الخارجية للمملكة أو بعض دول الخليج قال الأمير أحمد: "المملكة من جانبها ما يأتي منها إلا الخير إن شاء الله، وأي ادعاءات من جوانب أخرى لا نهتم بها لأننا نسعى إلى الخير ونعمل من أجله، ليس فقط لأنفسنا بل لجيراننا ولإخواننا المسلمين عامة".



وقال نائب وزير الداخلية في سؤال عن عدد الموقوفين في العراق ومدى تعاون وزارة الخارجية العراقية والجهات المعنية: "لا نعلم عدد الموقوفين في الواقع، وهناك بعض التعاون وإن لم يكن على المستوى الذي نرغب"، مضيفاً: "ولكن إن شاء الله يكون للأفضل وللأحسن".


وفيما يتعلق بأمر خادم الحرمين الشريفين بزيادة رواتب موظفي الدولة، ثمّن الأمير أحمد بن عبد العزيز ذلك، وقال: "هذا شيء كبير جداً ولا يُستغرب على خادم الحرمين الشريفين رعايته واهتمامه بالمواطنين ككل، وكل الموظفين العاملين أيضاً، فهذا يجب أن يكون دافعاً لهم لتحسين الإنتاج والإجادة في العمل".


ونوه نائب وزير الداخلية بما يوليه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، للكشافة، ومن ذلك توجيهه بتخصيص طائرة (سي 130) لنقل مستلزمات مشاركة جمعية الكشافة العربية السعودية في المخيم الكشفي العالمي 22 بمدينة كريستيانستاد في مملكة السويد خلال الفترة من 25/ 8 إلى 7/ 9/ 1432هـ للحركة الكشفية .


وأضاف نائب وزير الداخلية: "ليس بمستغرب على سموه دعمه للحركة الكشفية"، مشيراً إلى أن ذلك فيه فائدة كبيرة لهم وبكل من يلتحق بهم، وستعود على الوطن.



_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز يؤكد أن تطبيق نظام "ساهر" واجب.. وعلى المخالف أن يؤدي الجزاء المترتب على مخالفته..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: