منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 مجهولان يعتديان بالضرب على ممثل سعودي .. ويمزقان ملابسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: مجهولان يعتديان بالضرب على ممثل سعودي .. ويمزقان ملابسه   السبت يونيو 04, 2011 6:55 pm

مجهولان يعتديان بالضرب على ممثل سعودي .. ويمزقان ملابسه






خلال اليومين الماضيين، وهو في طريقه لدخول مقر إحدى مؤسسات الإنتاج الفني في الرياض، تعرض الممثل محمد المنصور للاعتداء بالضرب من قِبل شخصين، مع تمزيق ملابسه.




المنصور خلال حديثه ، استغرب ما حصل له، ومن وجهة نظره أن الاعتداء من هذين «المجهولين»، لم يكن «إلا نتيجة احتقان البعض ضد رسالة الفن عموما»، واصفا الموقف بـ«طيش شباب»، لمن لا يدركون خطورة ما يقومون به من تصرفات غير محسوبة، عواقبها وخيمة».







وأبان المنصور أن الأمر لا يتعدى كونه «ترسبات بشكل أو بآخر، حول الفن في حد ذاته، أو بشأن تجسيده شخصية ما في أحد المسلسلات»، مشيرا إلى أن تصرف كهذا يحدث غالبا «من قاصري الفهم لما يقدمه الممثل من رسالة سامية، لا ينبغي أن تؤخذ بصفة شخصية»، لافتا إلى أن للمثل دوره في حل بعض القضايا المتشعبة في المجتمع. وأفاد الممثل السعودي بأنه لم يتمكن من معرفة ملامح الشخصين اللذين اعتديا عليه بالكامل، موضحا أن الأمر لا يستدعي تقديم بلاغ «ما دام الأمر لا يتعدى كونه طيش شباب، وهذان الشابان سيعلمان يوما أنهما ارتكبا خطأ كبيرا».




وأكد المنصور أنه يتمتع بعلاقات أخوية وصداقة مع معظم المنتمين للوسط الفني، سواء كانوا فنانين أو منتجين أو مخرجين، واستبعد في هذا الجانب كليا أن يكون الأمر مقصودا أو مدبرا له، وأكد في الوقت نفسه أنه لم يتخذ أي إجراء نتيجة ما حصل له، مكتفيا بقوله: «حسبي الله ونعم الوكيل». وشكر في الوقت نفسه، كل الفنانين والإعلاميين الذين اتصلوا للاطمئنان عليه.



وأبان المنصور في سياق حديثه أن الأمر لا يتعدى كونه ترسبات بشكل أو بآخر، إما من الفن أو بخصوص تجسيد شخصية ما في أحد المسلسلات، وهذه تحصل من قاصري الفهم فيما يقدمه الممثل من رسالة سامية لا ينبغي أن تؤخذ بصفة شخصية أو مجتمع معين، لافتا إلى أن دور الممثل كبير في حل بعض القضايا الموجودة في المجتمع.



وحول إذا ما تمكن من معرفة أوصافهما وتقديم بلاغ أشار إلى أنه لم يتمكن من معرفة ملامحهما بالكامل، موضحا أن الأمر لا يستدعي تقديم بلاغ مادام الأمر لا يتعدى كونه طيش شباب وهما سيعيان تماما أن ما قاما به خطأ كبير، وأسأل الله أن يصلحهما وأن يكونا مستقبلا لبنة من لبنات النجاح للشباب السعودي.




وفي جانب ذي صلة أعرب محمد المنصور عن شكره وتقديره لكل الفنانين والإعلاميين الذين اتصلوا به للاطمئنان، متمنيا ألا يروا أي مكروه في حياتهم.




ويستعد الفنان محمد المنصور في الأيام القليلة المقبلة لتصوير مسلسل «أيام وليالي» مع المخرج خالد الطخيم في الرياض، حيث بين أن المسلسل من الأعمال ذات الطابع الاجتماعي البحت والذي يحاكي العائلة الخليجية والفوارق بين أفراد المجتمع سواء كانت المادية أو حتى العقلية بأسلوب درامي تراجيدي جميل.




وكان المنصور قد انتهى أخيرا من تصوير مسلسل «أنا آسف»، إلى جانب الفنان أسعد الزهراني ومجموعة من الفنانين، وهو عمل كوميدي بحت، إضافة إلى تصويره حلقة من المسلسل الكوميدي الجديد «ملف علاقي» والذي يشرف عليه إخراجيا نضال عبيد ويضم نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم الفنان تركي اليوسف، ماجد مطرب فواز، شيماء سبت، محمد الطويان وآخرون.



_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجهولان يعتديان بالضرب على ممثل سعودي .. ويمزقان ملابسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: