منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 الأمير سلمان: نرحب بوسائل الإعلام ونقول لهم "انقلوا للناس كل الحقائق"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: الأمير سلمان: نرحب بوسائل الإعلام ونقول لهم "انقلوا للناس كل الحقائق"   الثلاثاء مايو 31, 2011 3:08 pm

قال إن المملكة تنعم في عهد خادم الحرمين بالأمن والاستقرار

الأمير سلمان: نرحب بوسائل الإعلام ونقول لهم "انقلوا للناس كل الحقائق"





أكد أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن المملكة العربية السعودية تنعم في عهد خادم الحرمين الشريفين بالأمن والاستقرار، الذي يجعلها قابلة للتطور والإصلاح في كل أرجائها ومرافقها.

وقال الأمير سلمان في تصريحات صحافية عقب تفقده أمس مشروع طريق الملك عبدالله الرئيسي ان المملكة أنعم الله عليها بأن تكون منطلق العقيدة وأن تعيش ولله الحمد بالأمن والاستقرار، وذلك في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وهذا منطلق من الخطوة الأولى لوالدهم الملك عبدالعزيز حتى إلى أبنائه الملوك رحمهم الله جميعاً حتى عهد خادم الحرمين الشريفين.


ورداً على سؤال حول الإنفاق الحكومي على المشاريع في ظل ما تشهده دول في المنطقة من اضطرابات سياسية قال أمير منطقة الرياض: نحن في المملكة نحمد الله ونشكره، أن هذه البلاد قامت على العقيدة الإسلامية التي تجعل الائتلاف بين كل مواطن ومواطن وكل منطقة تحت شعار التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) وهذا هو ما ورد في النظام الأساسي للحكم وأقول وأكررها دائماً أن هذه البلاد محفوظة بحفظ الله وهي بلاد الحرمين ومهبط الوحي ومنطلق الرسالة النبوية ونشكر الله على ما منّ به علينا من الأمن والاستقرار والتواد والمحبة، ولو سألتكم أنتم والموجودين هنا في هذا المكان، لوجدت كلاً منكم من إقليم من أقاليم المملكة أو من منطقة من مناطقها ومن كل قبيلة.. ما الذي جمعنا؟ .. ما جمعنا هو لا إله إلا الله محمد رسول الله التي هي عقيدتنا وهي منطلق هذه الدولة منذ أن قامت حتى اليوم وستستمر إن شاء الله ونحن في عهد خادم الحرمين بأمن واستقرار والحمد لله وهذا ما يجعل العمل متجهاً لخطط التطوير والإصلاح في كل مرافق الدولة في كل أنحاء بلادنا.


وبخصوص إن كانت مشروع طريق الملك عبدالله سينهي حالات الاختناق المروري قال الأمير سلمان: الاختناقات المرورية لا تنتهي في العالم كله، لكن نقول إننا نخفف منها قدر الإمكان وأنا لا أحب أن أعطي مواعيد أو أخبار أكبر من الواقع بل أريد الواقع يتحدث عن نفسه.


وأضاف: يسرني أن أقول إننا تعمدنا أن يكون افتتاح طريق الملك عبدالله هذا الطريق النموذجي كما ترون في يوم البيعة فأردنا في الرياض أن يكون احتفالنا بيوم البيعة احتفال عملي باسم الرجل الذي نحتفل بذكرى البيعة له و الحمدلله كل مناطق المملكة تنعم بالأمن والاستقرار والتطور والمشاريع المفيدة، وسيعطيكم المهندس إبراهيم السلطان نبذة كاملة عن الطريق وامتداداته المستقبلية في الرياض مستقبلاً وعن التسهيل المروري الذي سيكون فيه من أنفاق تحت الأرض ومن جسور فوق الطريق ومن تهيئة العمل بالطريق للقطار السريع (المترو)، حتى نخفف من أزمة النقل في الرياض وهذا الطريق (طريق الملك عبدالله) طوله 20 كيلو متراً ويربط الرياض من الشرق إلى الغرب وسيكون له امتدادات لكل الرياض إن شاء الله ، وهذا المشروع يقوم على أساس أن يخفف من زحمة السير على المواطن وباكتمال (المترو) سيكون أيضاً رافداً من روافد تسهيل حركة المرور في المدينة.


وتابع: نحن نحاول دائماً أن تكون كل المشاريع في وقتها ما لم يعتريها بعض العقبات، ونحاول أن نذلّلها وهناك حقيقةً هي أننا نجد التعاون الكامل في مدينة الرياض ومنطقة الرياض بين هيئة التطوير وبين الأمانة وكل المرافق الحكومية هنا مع كل الوزارات والعمل مشترك والحمد لله اليد واحدة والهدف واحد والحمد لله.


وبشأن إن كانت هيئة تطوير الرياض قطعت شوطاً كبيراً في تنفيذ مشروع (مترو الرياض) قال: نحن - بدأنا من هذا الطريق- طريق الملك عبدالله- وهنالك خطط لها سيعطيكم المهندس إبراهيم السلطان توضيحاً عنها بالكامل ولا أريد أن أعطي التفاصيل لأنه على علم أكثر وعلى تعاون معكم، ونحن دائماً نرحب بالإعلام ونقول أهلاً وسهلاً بكم واشرحوا للمواطن كل الحقائق وشكراً لكم.


_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأمير سلمان: نرحب بوسائل الإعلام ونقول لهم "انقلوا للناس كل الحقائق"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: