منتديات سفينة الثقافة العامة
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سفينة الثقافة...يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا..

منتديات سفينة الثقافة العامة

معآآ لـمنتدى أفضل ..
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بكم في منتديات.. العنكي.. الثقافيه.. نرحب بالاعضاء جميعآآ منتظرين المشاركات.. وابداء الآراء في الثيم الجديد.. دمتم بكل خير.. ادارة المنتدى..

شاطر | 
 

 الأمير خالد بن سلطان: لسنا في حاجة لتطبيق "خدمة العلم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مهدي
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°
°ˆ*¤§(عنكي مدير المنتدى)§¤*ˆ°


الأوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 11986
العمل/الترفيه : Budget Specialist
المزاج : Always Great
نقاط : 28110
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: الأمير خالد بن سلطان: لسنا في حاجة لتطبيق "خدمة العلم"   السبت مايو 28, 2011 8:53 pm

قال إن ما يجري في اليمن مؤلم وأكد: أهم ما لدينا أمن حدودنا

الأمير خالد بن سلطان: لسنا في حاجة لتطبيق "خدمة العلم"





أكد الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أن أي حدث في العالم العربي يؤثر معنوياً، أو بحكم الجوار، على المملكة، مبيناً أن الأحداث التي تجري في اليمن مؤلمة، ومعرباً عن أمله في أن يكتب الخير والصلاح لشعب اليمن الشقيق، وأن يتم تحكيم العقل للتغلب على هذه الأحداث، وقال "المملكة دائماً مستعدة لكل الأمور، وأهم ما لدينا هو أمن حدودنا واستقرارها".

جاء ذلك في رده على سؤال للصحفيين عن أحداث اليمن وتأثيرها على المملكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بعد رعايته حفل اختتام فعاليات المؤتمر الرابع لديوان المحاكمات العسكري والمجالس العسكرية بالمنطقة الشمالية الغربية.

وفي رده على سؤال عن ظهور الخلافات السياسية في إيران والخوف من وضع إستراتيجية لتصدير الفوضى للمنطقة، وما الذي يعنيه هذا للقوات المسلحة؟ أجاب بقوله "إن المملكة العربية السعودية دائماً تتمنى التعقل في العمل، وهذا ديدن عملها، والحمد لله أن الله قيض لنا حكاماً فيهم من رجاحة العقل ما يؤهلهم لقيادة السفينة إلى بر الأمان، والمملكة دائماً تأخذ حساباتها في كل شيء، فهي تنشد التعقل من جيرانها، والاهتمام باستتباب حالة الأمن والأمان والازدهار في كل المنطقة".


وأجاب الأمير خالد بن سلطان على سؤال عما إذا كان هنالك توجه لخدمة العلم بقوله "كلنا نخدم العلم مدنيين وعسكريين، ولكن ليس هناك أي توجه لذلك، فالتجنيد عليه إقبال كبير جداً؛ ما يعني أنه ليس هناك من داع لتطبيق خدمة العلم".


وفي سؤال حول وحدات المنطقة الشمالية الغربية المتواجدة في المنطقة الشرقية وتاريخ عودتها، أوضح مساعد وزير الدفاع والطيران أن "هذه القوات في مهمة دعم لقوات درع الجزيرة التي يعتمد بقاؤها على قياداتنا العليا، وما يتخذه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي".


وأجاب سموه عن سؤال حول مستقبل المحاكم العسكرية قائلاً "إن هناك تفاؤلاً كبيراً بنجاحها"، لكنه شدد على أهمية أن يطمئن كل عسكري إلى أن العدل سيأخذ مجراه دون النظر إلى الرتب العسكرية.


_________________
Smile Today , Cry any other Day
]
لا تكتب إنشاء الله بل أكتب إن شاء الله
إدارة المنتدى تتمنى لكم طيب الإقامة وترحب بإقتراحاتكم وتستقبل شكاواكم على مدار الساعة عبر المراسلات من داخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأمير خالد بن سلطان: لسنا في حاجة لتطبيق "خدمة العلم"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سفينة الثقافة العامة :: .•:*¨`*:•. ][العنكي الـمنـتـديـات الـعـامـة][.•:*¨`*:•. :: ملتقى اخر الأخبار والاحــــداث-
انتقل الى: